مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في تصادم دراجتين بخاريتين بقنا19 أغسطس.. انتهاء التقديم لمسابقة وظائف التنمية المحلية للمرة الثانيةمنافس الأهلي - الوداد يواصل السقوط والمنافسة تشتعل في المغربهل سمعتم عن فوائد «هندباء البرية»؟بعد إقبال النساء عليها: حقن «الفاونديشن» فيها «جمال خادع»موروثات شعبية .. «الحلبة»: للسعال وعسر الهضم و«النمش».. وسلاح ذو حدين لـ«الحوامل»«تجارب سريرية» تظهر نتائج أولية لتقليص مخاطر وفيات أمراض القلب والاستشفاء نتيجة فشل القلبهل لدى بعض الأشخاص حماية ضد فيروس كورونا؟في هذه المرحلة الأجنة قد تكون عرضة للإصابة بكوروناإبراهيم سعيد: حسام أشرف مكسب الزمالك أمام المصريرضا عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة.. ومحمود وادي كان فى "وادي" تانيرضا عبدالعال: علامات استفهام حول تراجع مستوى مصطفى محمد بعد "الزواج"الزمالك: طارق حامد يشارك أمام الاتحاد السكندري واستمرار غياب أوبامابشرى سارة لـ جماهير الأهلي قبل مباراة إنبيالوداد يخسر من نهضة بركان ويقترب من فقد الصدارة قبل لقاء الأهلي المصيريمصادر: سيد عبدالحفيظ بريء من أزمة رمضان صبحيكرة القدم غدارة.. إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لـ مصطفى محمد5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟

النصر يسعى للثأر من الحزم بـ الدوري السعودي

   -  
عبدالرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي

يحل  فريق النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الحزم، اليوم، السبت، في تمام السادسة إلا ثلث مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 19، من مسابقة الدوري السعودي.

ويسعى فريق النصر بقيادة نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، للثأر من فريق الحزم، بتحقيق الفوز عليه في لقاء اليوم.

وكان النصر خسر أمام الحزم بهدف دون رد، في الدور الأول، بمسابقة الدوري السعودي.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الحزم، في خطف الثلاث نقاط من فريق النصر، للهروب من شبح الهبوط.

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، خلف الهلال متصدر الترتيب بـ 41 نقطة، بينما يتواجد الحزم في المركز الـ 12بـ 22 نقطة.

ويلتقي اليوم أيضا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري السعودي، التعاون مع الرائد والهلال مع الاتحاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة