ضبط 1.5 طن رنجة فاسدة فى محافظة الغربيةضبط 46 شخصًا اخترقوا حظر التجوال فى شبرا الخيمةضبط 11 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى إحدى الشركات بالسيدة زينبفيديو.. كمائن الشرطة تتابع تنفيذ حظر التجول عند جامعة القاهرةملف الأربعاء.. زلزال فتحي.. وحقيقة رحيل 5 لاعبين من الزمالكنقابة الصحفيين تكشف آخر موعد للاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاجالجنسية المصرية شرف لمن يحملها.. والد إحدى العائدات من إنجلترا: ابنتي تلقى معاملة جيدة في الحجر الصحي بـ الميريديانحقوقي: أطفال دور الرعاية يحتاجون مشاعر الأمومة والأبوة ولا يجدونها في العاملينالأمن ينجح في إقناع أهالي قرية الهياتم بفض المظاهرة والعودة إلى منازلهمانتهاء الحجر الصحي لـ351 عاملًا في بورسعيد: «جميع الحالات سلبية»«الأوقاف»: إطلاق اسم حمدي زقزوق على قاعة المحاضرات الرئيسية بمسجد النورهيئة كبار العلماء تنعى المفكر الإسلامي حمدي زقزوقطارق السيد: سيد عبد النعيم احتفل مع الزمالك بضياع الدوري من الأهلي3 طرق يسلكها الأهلى في ملف تجديد النجوم .. مكالمة الخطيب الأبرزتعرف على أرقام محمد هانى الوريث الشرعي للجوكر مع الأهليسعد سمير : أعود للملاعب بعد شهرين..ومحمد صلاح مش بيتعامل صحطلائع الجيش يجهز سيناريوهات الاستعداد لعودة الإيجيبشن ليج بعد توقف 30 يوماً"الوزير الفيلسوف".. فيلم وثائقي عن الدكتور زقزوق من إنتاج المركز الإعلامي للأزهر| فيديوبعد تمويل مشروعات بقيمة 5.5 مليون جنيه.. اعرف شروط الحصول على قرض التنمية المحليةشباب منشية الجبل الأصفر بالقليوبية يخصصون مقاعدا لكبار السن لصرف المعاشات

بالأسماء.. هذه العقوبات تنتظر لاعبي الأهلي والزمالك بسبب مخالفات السوبر

   -  
أحداث شغب مباراة الأهلي والزمالك

أكد اللواء محمد علي، عضو لجنة المسابقات السابق فى اتحاد الكرة، أنه سيتم توقيع عقوبات صارمة على اللاعبين الذين شاركوا في الاشتباكات نشبت عقب انتهاء مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وتجتمع لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة غدًا، الأحد، أو بعد غدٍ، الإثنين، لاتخاذ عقوبات صارمة حيال الأحداث المؤسفة التي صاحبت مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك الذى أقيم مساء أمس، الجمعة، في الإمارات.

وقال اللواء محمد على، فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، إن العقوبات المنصوص عليها فى اللائحة حيال اشتباكات لاعبى النادى الأهلي والزمالك ستكون وفقًا لتقارير الحكم النرويجي ومراقب المباراة والاطلاع عليها من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

ولفت إلى أن اشتباك اللاعبين سوف يتم تحديده عبر تقارير حكم اللقاء والمراقب، وسيتم اتخاذ العقوبات اللازمة من جانب لجنة الانضباط وفقًا للائحة فى المباريات يستوجب مواجهته بعقوبات مغلظة، وفقًا للائحة التى أقرتها لجنة المسابقات السابقة برئاسة المهندس عامر حسين.

وأشار إلى أن العقوبات المنتظرة حيال العناصر التى شاركت فى الاشتباكات سوف تكون الإيقاف 4 مباريات وغرامة مالية وذلك وفقًا للوائح المعمول بها داخل اتحاد الكرة.

كان اللواء محمد علي، أكد  أن لائحة العقوبات تعاقب شيكابالا لاعب الزمالك بالإيقاف لمدة 8 مباريات وتغريمه ماليا 50 ألف جنيه بسبب الفعل الفاضح تجاه جماهير النادى الأهلي عقب انتهاء اللقاء.

ونشبت مشادة قوية بين ياسر إبراهيم لاعب الأهلي ولاعب الزمالك يوسف أوباما عقب انتهاء مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وانفعل ياسر إبراهيم عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري، ورصدت كاميرا "صدى البلد" ما حدث ووجه ياسر إبراهيم إلى الجماهير إشارات مسيئة، وبدأ لاعبو الأهلي في احتواء الموقف وتدخل أوباما وخطف قميص ياسر بداعي الاستفزاز.

كما شهد اللقاء مشادة بين طارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا إلى جانب اشتباكات بين إليو بادجى وعمر السعيد عقب انتهاء اللقاء، كما دخل فى اشتباك الثنائى وليد سليمان وإمام عاشور لاعب الزمالك عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، فضلا عن إشارة شيكابالا إلى الجماهير بشكل خارج عن الآداب العامة.

تغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري  وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف  بن شرقي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة