تعرف على خطة الإذاعة المصرية للاحتفال بيوم اليتيمفيديو.. حسن الرداد يطلق مبادرة "علشان الدم ميقلش"في حالة صحية حرجة.. الاشتباه في إصابة زوج ليلى علوي السابق بفيروس كوروناشاهد.. تفاعل رامي صبري مع ابنه على أغنية «أنا بابا» بتطبيق تيك توكبطريقة كوميدية ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توك.. فيديوصدمة جديدة.. وفاة فنان شهير بعد إصابته بفيروس كوروناضبط 1.5 طن رنجة فاسدة فى محافظة الغربيةضبط 46 شخصًا اخترقوا حظر التجوال فى شبرا الخيمةضبط 11 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى إحدى الشركات بالسيدة زينبفيديو.. كمائن الشرطة تتابع تنفيذ حظر التجول عند جامعة القاهرةملف الأربعاء.. زلزال فتحي.. وحقيقة رحيل 5 لاعبين من الزمالكنقابة الصحفيين تكشف آخر موعد للاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاجالجنسية المصرية شرف لمن يحملها.. والد إحدى العائدات من إنجلترا: ابنتي تلقى معاملة جيدة في الحجر الصحي بـ الميريديانحقوقي: أطفال دور الرعاية يحتاجون مشاعر الأمومة والأبوة ولا يجدونها في العاملينالأمن ينجح في إقناع أهالي قرية الهياتم بفض المظاهرة والعودة إلى منازلهمانتهاء الحجر الصحي لـ351 عاملًا في بورسعيد: «جميع الحالات سلبية»«الأوقاف»: إطلاق اسم حمدي زقزوق على قاعة المحاضرات الرئيسية بمسجد النورهيئة كبار العلماء تنعى المفكر الإسلامي حمدي زقزوقطارق السيد: سيد عبد النعيم احتفل مع الزمالك بضياع الدوري من الأهلي3 طرق يسلكها الأهلى في ملف تجديد النجوم .. مكالمة الخطيب الأبرز

في 10 معلومات.. ماذا تفعل الحكومة في جسر السويس؟

   -  
محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير

أجرى اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، جولة تفقدية أمس، الجمعة، لمتابعة أعمال التطوير التى تقوم بها المحافظة بشارع جسر السويس من تقاطعه مع القبة وحتى ميدان الألف مسكن.

ووجه محافظ القاهرة، مديرية الطرق، بسرعة إنهاء الأعمال مع الالتزام بمعايير الجودة، كما أكد ضرورة ألا تزيد مساحة الجزيرة الوسطى عن 3 أمتار للمساهمة فى اتساع الشوارع، مطالبًا شركة المقاولات العاملة برفع مخلفات الحفر والتجهيز أولًا بأول لعدم عرقلة السيولة المرورية بالمكان.

وفيما يلي نستعرض لكم خطة تطوير الشارع في 10 معلومات: 
التطوير من ميدان ألف مسكن حتى شارع الكوبري 
مسافة التطوير تبلغ خمسة كيلومترات تقريبًا 
تقليص الأرصفة والجزيرة الوسطى وتجميلها
تزويدها بأعمدة إنارة مزدوجة
السماح باتساع الشوارع للمساهمة في تحقيق سيولة مرورية 
تكثيف أعمال الزراعة بأحواض الزهور المنشأة حديثًا  وتقليم الأشجار
تخصيص أماكن لعبور المشاة وتحدد بمطبات خفيفة
عمل تخطيط مروري وإشارات ضوئية
نقل سيارات السرفيس من ميدان ألف مسكن
تخطت نسبة التنفيذ حوالي 70% 

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة