تقرير.. تحديد موعد جديد للأولمبياد يبدو أصعب من الفوز بميدالية ذهبية"التعليم أهم من الدوري".. مرتضى منصور يتحدث عن مصير كارتيرون وعقد محمود علاءالأندية الإنجليزية تتابع حالة لاعبيها الذهنية بسبب فيروس كوروناتقارير: الاتحاد الأوروبي قد يمنع الفرق من التأهل للبطولات الأوروبية"دورة مجمعة وصدمة".. 4 سيناريوهات تواجه الأهلي والزمالك في أفريقياهل تنقل ملابسنا فيروس كورونا للمنزل؟.. وكيف نتصرف؟أغنى أغنياء العالم يطلب التبرع لموظفي شركته ويواجه عاصفة انتقاداتباحثون إسبان يطورون إستراتيجية علاجية جديدة لمرض السكراحذر.. زيادة ملح الطعام يضعف الجهاز المناعينيويورك تسجل 7 آلاف إصابة جديدة و134 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعةالتموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة للبقالينمركز التنبؤ بالرى يتوقع عدم سقوط أمطار غدا على محافظات الجمهوريةالتضامن تبدأ الأربعاء صرف معاشات أبريل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقل"الإسكان" تحدد آليه جديدة لسداد ثمن الوحدات الاستثمارية لمتوسطى الدخلإصابة أول قطة بفيروس كورونا فى بلجيكا"اقرأ في الحجر الصحي".. مبادرة للدار المصرية اللبنانية لمصابي كورونا"حين يكون المسرح ضريحا".. شاهد نديم يكتب رسالة اليوم العالمي للمسرح 2020توم هانكس وزوجته يعودان إلى الولايات المتحدة بعد شفائهما من كوروناأسعار الذهب اليوم السبت 28 – 3 – 2020 في مصراستقرار سعر الدولار اليوم السبت 28-3-2020 أمام الجنيه المصرى

خسارة السوبر تفجر بركان الغضب في الاهلي وتُمهّد لتغييرات في الفريق

   -  

أثارت تصريحات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عقب خسارة لقب السوبر أمام الزمالك بركلات الجزاء مساء أمس الأول ، الخميس، بالإمارات العديد من علامات الاستفهام خاصة وأن المدرب السويسري أعلن أن هناك حالة من الغضب داخل الفريق بسبب عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباريات ، وأعترف فايلر لأول مرة أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي يشعرون بحالة من الغضب والاستياء لعدم مشاركتهم في المباريات وربما يكون ذلك تسبب في إصابتهم بحالة من عدم التركيز.

وأنتقد فايلر هذه الأمور بين اللاعبين وهو ما يفتح الباب داخل النادي حول عدة أمور سواء فيما يتعلق بعلاقة فايلر مع لاعبي الأهلي وما يحدث داخل غرفة خلع الملابس بجانب التساؤلات حول إمكانية إحالة أوراق بعض اللاعبين لدكة الاحتياطي لعدم ظهورهم بشكل جيد في المباريات وتحولّهم إلى عبء على الفريق أمثال حسين الشحات وجيرالدو ومعهم  محمد مجدي قفشة الذى لم يكن موفقاً للغاية في مباراة السوبر.

تصريحات فايلر كشفت أيضاً النقاب عن حالة من عدم الانضباط داخل الفريق وهي الحالة التي ظهرت بوضوح بسبب عدم مشاركة بعض لاعبي الفريق ودخولهم في مشاحنات مع المدرب السويسري يأتي في مقدمتهم حسام عاشور وأحمد فتحي ، وبات واضحاً أن الأمور لم تعد هادية ومُستقرة داخل غرفة خلع الملابس في القلعة الحمراء وهو ما يحتاج إلى إعادة انضباط وحل حاسم من المدير الفني خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد ارتباطات قوية وهامة أمام الفريق يأتي في مقدمتها مواجهة الزمالك يوم الأثنين المقبل في الدوري ثم مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي يومي 29 فبراير و7 مارس المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة