بعد ساعة من الحظر تعقيم شوارع ومنازل واحة باريس في الوادي الجديدحملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوممحلية أخميم بسوهاج تواصل تطهير وتعقيم المصالح والمؤسسات الحكوميةمصرع عامل بدار السلام بسوهاج في تجدد خصومة ثأريةجامعة الفيوم : المكتبة الرقمية تستقبل رسائل الماجستير والدكتوراه إلكترونياحملة تعقيم وتطهيرلشوارع السوق السياحي والمحطة باسوانجامعة بنها تُشارك في ساعة الأرض وتغلق أضواء كلياتهاصور .. إزالة دور علوى لعقار مخالف بغرب المنصورةإزالة التعديات على 2450 مترا بقرية أبوكساه بالفيوممحافظ الفيوم : تخصيص 8 مدارس و6 مراكز شباب لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة"المتحدة" تحدد موعد عرض عظة الأحد مع البابا تواضروسكورونا حاضر أيضا في عيد ميلاد كندا علوش.. والفنانة تشارك جمهورها بـ"لايف"البابا تواضروس ناعيًا جورج سيدهم: فنه الراقي نشر القيم النبيلة«إعلام مصر» تطلق «ساعد بلدك باهتمام تعيش إنسان» لمواجهة «كورونا»« نخوض حربا فيروسية شرسة».. مستشار السيسي: 10 أيام حاسمة في مواجهة «كورونا»«المحامين»: حبس عضو بالنقابة 15 يومًا في «الانضمام لتنظيم محظور»مستشار السيسي يحذر من الإفراط في استخدام الكحول والكلور للوقاية من «كورونا»«المصري اليوم» تتفقد إقامة أول خط إنتاج مصغر للكمامات المعقمة بجامعة المنصورةمحافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير طريق المنصورية«الصحة»: وفاة 3 مصابين بـ«كورونا» قبل الوصول للمستشفى

حازم إمام: مباراة السوبر ضعيفة فنيا.. فيديو

   -  
حازم إمام

قال حازم إمام، قائد الزمالك السابق، إن مباراة السوبر المصري، لم تشهد الكثير من الفنيات، نظرا لإعتماد الفريقين على الدفاع المتكتل وغلق المساحات.

وأضاف حازم إمام ، خلال برنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن مباراة السوبر جاءت عكس التوقعات، حيث كان يتوقع لها أن تأتي قوية نظرا للأحداث التى سبقت المباراة، ولكنها جاءت ضعيفة فنيا.

وأشار حازم إمام إن ركلات الجزاء، تحتاج إلى حارس جيد، لترجيح كفة فريقه، مشددا إن محمد أبوجبل، كان فى أفضل أحواله فى المباراة، وهو ماساهم فى تتويج الزمالك باللقب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة