أشرف زكى: جنازة جورج سيدهم مقتصرة على الأسرة وممنوع تواجد الإعلاميينمحمد إمام من العزل المنزلى: بعد الأزمة دى هنحس بكل النعم اللى فى حياتنامخرج "واقع مجنون" للديفا: الكليب مس عدد كبير من الناس لأنه عبر عن واقعهمأول ظهور لنجم الأوسكار توم هانكس بعد شفائه من فيروس كورونا.. اعرف قال إيهوزيرة الهجرة تكشف موقف المعلمين المصريين في الكويت من العودة للوطنأحمد موسى يعلق على مشهد الحرم المكي خاليامجدى نزيه: النظرة السلبية من شأنها أن تهدم كل التدابير المناعية..فيديووزيرة التضامن تعلن موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات.. فيديوكاميرا على مسئوليتى فى جولة على الطريق الدائري لمتابعة تطبيق حظر التجول.. فيديووزيرة التضامن: مصر لديها نظام تكافلي لا يوجد مثله في أمريكا.. فيديومتحدث وزارة الصحة يكشف الأعداد الحقيقية لمصابي فيروس كورونا في مصر.. فيديووزيرة التضامن: زيادة المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى 100 ألف أسرة.. فيديوالصحة: عزلنا 10 مراكز في عدة محافظات لمنع انتقال عدوى كورونا.. شاهدصدمة فى بريطانيا.. انتشار فيروس كورونا يفوق قدرات المملكة الطبيةالأهلي يوافق على عودة معلول إلى تونسسموحة يطالب لاعبيه بالحفاظ على لياقتهم البدنيةعماد فتحي: لو استمريت مع الزمالك لأصبحت في مكان تانيهيثم السعيد يوجه رسالة لحسام عاشور: الاعتزال في الأهلي أفضلاحمد الشيخ يوجه رسالة لجمهور الاهلي.. ماذا قال90 مليون يورو.. لاعبو يوفنتوس يتنازلون عن رواتب 4 أشهر بسبب فيروس كورونا

لا بد أن ننبذ التعصب.. أحمد مرتضى: اتحاد الكرة يريد تأجيل القمة

   -  

جدد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، رغبته في تأجيل مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على الأهلي بركلات الجزاء 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، لكنها شهدت مشادة قوية بين لاعبي القطبين فور انتهائها.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الزمالك": "هذه البطولة الـ12 التي أحصدها مع الزمالك في لعبة كرة القدم وكل أعضاء مجلس الإدارة".

وأكمل: "عندما نأخذ البطولة من المنافس التقليدي الأهلي يكون شيئًا عظيمًا جدًا وإحساسًا مختلفًا".

وأضاف : "لا بد أن ننبذ التعصب بالفعل وليس بالكلام الاستهلاكي".

وأوضح: "المباراة كانت تسير بشكل جيد جدًا، ولكن عند مشاركة كهربا تصادم مع طارق حامد وتغير مجرى اللقاء، وجعل لاعبي الأبيض يتحفزون للفوز".

وعن تأجيل القمة، أجاب: "تقابلت مع أعضاء اللجنة الخماسية وكلهم يريدون تأجيل اللقاء، ولكن لا يعرفون أين سيتم وضعها".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك مساء الإثنين المقبل، في اللقاء الذي يجمع بينهما على أرضية ملعب استاد القاهرة.

وأردف: "من المؤكد أنه سيتم الوصول إلى حل، ولا أتحدث باسم أشخاص ولكن هذا ما أبلغوني به، وهناك اتجاه في الأهلي أيضًا للتأجيل، لأنه هذا لمصلحة الجميع".

واستطرد: "لكل حادث حديث، ولو لم تؤجل، أكيد الزمالك سيتخذ قرارات معينة، وخاصة أنها مباراة ليست مهمة مثل لقاء الترجي التونسي".

واختتم: "حققنا بطولتين، والدوري ليس قريبًا منا، بجانب عدم وجود تقنية الفار، وتأجيل اللقاء أفضل للفريقين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة