ماذا يفعل كثرة المشي في الجسم؟.. دراسة تكشفتشييع جنازة شخصين سقطا فى بيارة صرف صحى بالشرقية ... صورمتهمان باقتحام 11 عيادة ومعملا طبيا يكشفان كواليس جرائمهماإجراء جديد بشأن المصريين العالقين.. الأبرز في صحف اليومأحد الأطباء المخالطين لـ«اللواح»: نتيجة تحليلي لم تظهرفي عيد ميلاد فضل شاكر.. أزمات في حياته أبرزها اتهامات بالقتل والإرهاب ومنع من الغناءفي عيد ميلاد قصي خولي.. تعرف على عمره الحقيقي وأبرز أعمالهتزوجها سرًا وتعمل خادمة في البيوت.. ما لا تعرفه عن قصي خولي في عيد ميلاده الـ 44نشرة الفن | وفاة أسطورة الجاز بـ فيروس كورونا.. ومعلومات لا تعرفها عن قصي خولي في عيد ميلادهحقيقة ارتباط براد بيت بممثلة عربية.. اعرف الحكايةبعد إصابته بـ كورونا.. إدريس ألبا يعلن انتهاء فترة العزل ويكشف تطورات حالته الصحيةقررت الالتزام فى صلاتى.. أصالة تشعل السوشيال ميديا بفيديو غير متوقعأبرزها La Casa de Papel.. قائمة بإصدرات نتفليكس في أبريلخليك في البيت.. جهاز تنظيم مرفق الكهرباء هيستقبل شكوتك ويحلهااليوم.. الزراعة تدفع بمنافذ متنقلة بالقليوبية لطرح الخضر والفاكهة بأسعار مخفضةاليوم .. صرف معاشات الصحفيين من بريد النقابةاليوم.. بدء صرف معاشات شهر إبريل وتقسيم الصرف على أيام لمنع التكدسحدث ليلًا.. تفاصيل انتحار شاب من أعلى كوبرى الجامعة بالجيزة.. هل سيتم تمديد حظر التجول في كافة أنحاء الجمهورية؟.. التضامن: 10 ملايين مصري يصرفون المعاحالة طقس اليوم .. لطيف نهارا بارد ليلامصريون عائدون من بريطانيا يرفضون دخول الحجر الصحي.. فيديو

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس

   -  
بيل جيتس

بكين - (د ب أ):

أعرب الرئيس الصيني شي جين بينج، عن امتنانه للملياردير الأمريكي مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس وزوجته ميلندا لدعم مؤسستهم للصين بعد تفشي فيروس كورونا.

وأعرب شي عن شكره للمؤسسة على "دعمها السخي"، المقدم في ظرف حرج، وذلك في خطاب نشرته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا).

وأشاد الرئيس الصيني، بالمؤسسة على جهودها المبكرة على مستوى العالم في مكافحة الفيروس، وقال إنه ممتن لخطاب من جيتس أعرب فيه عن دعمه للشعب الصيني.

وقال شي في الخطاب إن "الوحدة والتعاون هما أقوى سلاح" في المعركة ضد الفيروس"، مشيرا إلى دعمه لتنسيق مؤسسة "جيتس فونداشن" مع الوكالات الصينية على الأرض.

وقد رفعت المؤسسة في وقت سابق من الشهر الجاري التزامها بتقديم ما يصل إلى 100 مليون دولار لدعم الاستجابة العالمية لتفشي الفيروس.

وقالت المؤسسة إن جزءا من هذا التبرع سيستخدم لتسريع اكتشاف وعزل وعلاج فيروس كورونا في الصين والدول الأخرى التي لديها حالات مؤكدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة