مصر استوردت تبغ وورق دخان بمليار جنيه في يناير الماضي فقط بزيادة 87%رئيس لجنة الطاقة برجال الأعمال يطالب بإلغاء الحظر الجزئى وإلزام الشركات بالإجراءات الوقائيةالتحفظ على دواجن فاسدة ضبطت داخل ثلاجة غير مرخصة بأكتوبرأحمد صلاح حسني يروج لمسلسله الرمضاني الجديد "الفتوة"الرئيس الأمريكي يعلن منطقة كوارث كبرى بولاية مينيسوتا بسبب تفشي كوروناالجارديان: تركيا الأسرع في العالم تسجيلا للإصابات اليومية بكوروناعلامات تنذر بمشاكل القلب لدى حديثي الولادةأعلى لضحايا كورونا.. أمريكا تسجل ألفي وفاة و30 ألف إصابةقراءة إيطالية لرواية السايكلوب على قناة أمانة مؤتمرات الأعلى للثقافةمحافظ الغربية: مخزون السلع الأساسية يكفي لمدة 6 أشهرجولة ميدانية للقيادات التنفيذية والأمنية بالأقصر لمتابعة الالتزام بإجراءات مواجهة كورونااليوم.. استئناف زوجة شادي محمد على حكم حبسها 3 سنوات«صحة بني سويف» تكشف ملابسات تكفين ودفن مُسن توفي متأثرًا بكورونا"تحدى الخزانة".. فتاتان تتحديان العزل المنزلى وتقلدان شخصيات سينمائية شهيرةاليوم.. البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية منفردا من الكاتدرائيةإجراءات صارمة من التعليم ضد المحرضين والممتنعين عن الامتحاناتتأجيل إعلان جوائز بوليتزر لانشغال القائمين عليها بتغطية أزمة كورونا"اعتبرني وليد سليمان".. شوبير يكشف كواليس جلسة الخطيب وعاشورياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـمسلسل"الفتوة" بالنبوت..وأحمد صلاح حسنى: تحدٍ جديدجمال العدل لـ "نعوم وكمال": تطالبون بوقف تصوير المسلسلات.. لسة بتكتبوا ليه ؟!

من خبرة عارضة الأزياء راشيل فينش.. اعرفى إزاى تحافظى على رشاقتك فى 5 خطوات

   -  

تحلم كل فتاة بالحصول على جسم رشيق متناسق يساعدها في ارتداء ما يحلو لها من ملابس، ويزيد من ثقتها بنفسها، لذلك تلجأ لاتباع نظام غذائى صحى لخسارة الوزن الزائد، لكن تشعر بملل بعد فترة لتعود مرة أخرى لتناول الإطعمة الدسمة والإصابة بالسمنة، ولهذا ذكرت راشيل فينش عارضة أزياء أسترالية ومقدمة تلفزيونية وملكة جمال الكون سابقاَ، بعض النصائح التي تساعد في الحصول على لياقة بدنية مميزة، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " byrdie ".

نصائح عارضة الأزياء راشيل فينش للحصول على لياقة بدنية

الحفاظ على السلامة الشخصية أولا

يجب عدم الإفراط فى ممارسة التمارين الرياضية، لأنها تؤدى لنتائج سلبية، على الجسم منها التعرض لإصابات وإنخفاض المناعة وغيرها، وبالتالي الشعور بالتعب والملل والتوقف عن الرياضة، لذلك يفضل الاعتدال عند ممارسة التمارين الرياضية.

موز وأرز وبقوليات

يفضل الحرص على تناول طعام صحى يحتوى على عناصر غذائية مفيدة للجسم وحساب السعرات الحرارية التي يحصل عليها الجسم بشكل يومى، لتجنب الإصابة بالسمنة، وينصح بتناول الكربوهيدرات المعقدة مثل الموز والأرز البني، والدهون الأساسية المتوفرة فى الأفوكادو والمكسرات، بالإضافة إلى البروتين الجيد المتوفر في اللحم البقري والبقوليات، مع تناول الكثير من الخضروات والفواكه، التي تساعد الجسم على الشعور بالنشاط والحيوية والشبع لفترة طويلة.

الحصول على قسط كافٍ من النوم

يفضل الحصول على قسط كافٍ من النوم، حتى يستعيد الجسم نشاطه من جديد، بالإضافة إلى ممارسة تمارين اليوجا بشكل يومى، التي تساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء.

تنظيم أوقات التدريب

يفضل تقسيم أوقات ممارسة التمارين الرياضية خلال اليوم، مثل ممارسة رياضة الجرى ببداية اليوم للشعور بالنشاط والحيوية، وينصح أيضاً بممارسة التمارين المعنية بالجزء السفلى من الجسم والبطن عند بداية اليوم، وفى فترة ما بعد الظهر، يفضل ممارسة تمارين المعنية بالجزء العلوى من الجسم.

بدء التمارين الرياضية ببطء

يفضل ممارسة التمارين الرياضية مرتين يومياً، حتى تساعد فى الحصول على لياقة بدنية مميزة والتخلص من عبء العمل، لكن يفضل البدء ببطء عند ممارسة التمارين الرياضية لتجنب الشعور بالإرهاق.

تمارين رياضية
الطعام
تمارين اليوجا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة