ماذا يعنى رفع الأعمال فى شهر شعبان يومى الاثنين والخميس؟.. دار الإفتاء تجيباتحاد السلة يجتمع عبر "الفيديو كونفرانس" ويدعم المناطق لمواجهة فيروس كورونالقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديوغلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويفطب بطرى كفر الشيخ يضبط 7 أطنان طيور مذبوحة غير صالحة.. صورأسباب مرضية وراء رائحة الفم الكريهة ارفعها

"لما لقيتك" فى لبنان.. حكاية مروة ناجى مع أغنيتها الجديدة

-  
انتهت المطربة مروة ناجى من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، الأغنية بعنوان "لما لقيتك"، وتم تصويرها بالكامل فى لبنان، وهى من كلمات أحمد المالكي ، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع محمد مجدي، وإخراج فادي حداد.

وفى سياق مختلف تتعاون مروة ناجى مع الشاعر محمود عبد الله، والملحن محمد النادى فى أغنية جديدة، لم تم الاستقرار على اسمها حتى الآن، ومن المقرر تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وقالت مروة لـ"اليوم السابع"، إن الأغنية مختلفة وجديدة عليها وتقدم من خلالها الرومانسية بشكل مختلف.


وكان آخر أعمال مروة ناجى هي أغنية "حبيت من قلبي" والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب، وطرحتها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع عادل عايش، وتم تصويرها فى لبنان وأخرجها فادى حداد، كما قدمت مؤخرا أغنية وطنية خلال شهر أكتوبر الماضى، للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، بعنوان "مصر حاربت"، من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع أمجد معتز، وهندسة صوت ماهر صلاح.

يذكر أن مروة ناجى شاركت في شهر ماضي إحياء حفل غنائي في مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 28، بأغنيتها "حبيت من قلبي" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبعد ذلك أحيت أيضا مروة حفلا غنائيا يوم 15 نوفمبر الماضي على إحدى مسارح بالتجمع الخامس، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو علاء ياسين، كما أحيت مروة حفل غنائي، يوم الخميس الماضي بقصر المانسترلي (متحف أم كلثوم) في المركز الدولي للفنون والتابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، وقدمت خلال الحفل عدد من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، ومن أبرزها "أنت الحب"،" أنت عمري"،"الحب كله"، "حب ايه"،"لسه فاكر".وغيرها



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة