متى اكتشف البشر كيفية استخدام النار؟ دراسة حديثة تجيبرائحة الفم الكريهة قد تعنى إصابتك بمرض اللثة أو الجفاف"صحة القليوبية" ترفع درجة الاستعداد لانتخابات الشيوخ وتوقف الإجازاتقصة كفاح..شاب يتحدى ظروف الحياة ويعود للتعليم من بوابة الثانوية بعد 12 عاماكيف استعدت مديرية الصحة بالبحر الأحمر لانتخابات مجلس الشيوخ فى 10 معلوماتراشد الماجد يقدم أغنية جديدة باللهجة المصرية بتوقيع المصرى والشاذلىبدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الأخير لمجلس الشيوخ بالصينغلق باب التصويت باليوم الأول بانتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا وكندااليوم.. حرس الحدود يصطدم بالمصرى البورسعيدى فى مواجهة "الاستاذ والتلميذ"اليوم.. الإسماعيلى يفتح صفحة الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدىبيراميدز يستدرج طنطا على ستاد الدفاع الجوى فى رحلة الصعود لوصافة الدوريصور جديدة للسلحفاة ذات الرأسين قبل عيد ميلادها الـ 23 من متحف التاريخ الطبيعي بجنيففندق أمريكى يقدم برنامجا ترفيهيا للعاملين عن بعد.. "صيفوا واشتغلوا"تعرف على آليات العمل بالأوكازيون الصيفى × 6 معلوماتبالأرقام.. أسعار التصالح فى مخالفات البناء بمركز ومدينة أطفيح بالجيزةالنيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بـ200 جرام هيروين بالزاويةالقبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض بالمنوفيةسائق ينهى حياة عامل يومية لمنعه من إتمام زواجه من فتاة بالبحيرة10 معلومات قانونية تحدد حقوق المرأة بعد الزواج العرفىملابسات القبض على عاطل حول منزله إلى مخزن للإتجار بالحشيش فى الصف

"لما لقيتك" فى لبنان.. حكاية مروة ناجى مع أغنيتها الجديدة

-  
انتهت المطربة مروة ناجى من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، الأغنية بعنوان "لما لقيتك"، وتم تصويرها بالكامل فى لبنان، وهى من كلمات أحمد المالكي ، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع محمد مجدي، وإخراج فادي حداد.

وفى سياق مختلف تتعاون مروة ناجى مع الشاعر محمود عبد الله، والملحن محمد النادى فى أغنية جديدة، لم تم الاستقرار على اسمها حتى الآن، ومن المقرر تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وقالت مروة لـ"اليوم السابع"، إن الأغنية مختلفة وجديدة عليها وتقدم من خلالها الرومانسية بشكل مختلف.


وكان آخر أعمال مروة ناجى هي أغنية "حبيت من قلبي" والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب، وطرحتها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع عادل عايش، وتم تصويرها فى لبنان وأخرجها فادى حداد، كما قدمت مؤخرا أغنية وطنية خلال شهر أكتوبر الماضى، للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، بعنوان "مصر حاربت"، من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع أمجد معتز، وهندسة صوت ماهر صلاح.

يذكر أن مروة ناجى شاركت في شهر ماضي إحياء حفل غنائي في مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 28، بأغنيتها "حبيت من قلبي" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبعد ذلك أحيت أيضا مروة حفلا غنائيا يوم 15 نوفمبر الماضي على إحدى مسارح بالتجمع الخامس، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو علاء ياسين، كما أحيت مروة حفل غنائي، يوم الخميس الماضي بقصر المانسترلي (متحف أم كلثوم) في المركز الدولي للفنون والتابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، وقدمت خلال الحفل عدد من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، ومن أبرزها "أنت الحب"،" أنت عمري"،"الحب كله"، "حب ايه"،"لسه فاكر".وغيرها



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة