«المنشأت الفندقية» بالبحر الأحمر تساهم بمواد تعقيم وتطهير لمواجهة كورورنااليوم.. بدء صرف 340 ألف جنيه لـ680 من عمال اليومية بالبحر الأحمر«لو كان هكذا لنسفنا».. مبروك عطية يرد على معتبري «كورونا غضبًا من الله» (فيديو)#أرشيف_الرياضة (1).. بريمن يغري فاكهة الكرة المصرية بـ "وظيفة وسيارة"#إيقاف_الدوري (1).. حلم الأولمبياد.. وتغطية عجز الأنديةالزمالك يزاحم الأهلي في صفقة رجب بكارحسام حسن ينضم لـ تيك توك ويقلد أحمد السقا: بعتنى بكام يا عشرىشاهد احتفال عبد الله جمعة بعيد ميلاد "ست الحبايب" على إنستجراماتحاد الكرة يعرض علي جهاد جريشة الاعتزال ورئاسة لجنة الحكامقصة صور .. مصطفى محمد أخر مواليد منطقة الجزاء يبحث عن "حلم العمر"سعد سمير يحتفل بعيد ميلاده الـ31 اليوماليوم.. بدء صرف معاشات أبريل.. و«التضامن» تتخذ إجراءاتها الاحترازية للوقاية من «كورونا»تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد قطارات اليوم بسبب صيانة السكك الحديديةشرطة التموين والتجارة تضبط 39 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 90 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 62 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 505 قضايا مخدرات في 3 أيامما هو أفضل مكان للتأمل في المنزل؟عُمان تسجل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 210 وحالة وفاةحجر صحي على 50 منطقة في تركيا.. وسفر المواطنين بين الولايات انخفض بنسبة 98.9%

مواجهات قوية فى سادس جولات نهائيات دورى سيدات اليد

   -  
تقام على مدار اليوم السبت ، مواجهات قوية فى إطار الجولة السادسة بالدور النهائى من دورى عمومى سيدات كرة اليد .

وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، سموحة مع الجزيرة والمعادى مع الطيران و سبورتنج مع الأهلى والزمالك مع الشمس .

فيما تقام الجولة السابعة السبت القادم بمواجهات بين كلا من ، الأهلى مع الشمس و سبورتنج مع المعادى و والجزيرة مع الزمالك والطيران مع سموحة .
بينما يبدا الدور الثانى من النهائيات يوم 3 مارس القادم بلقاءات بين كلا من ، المعادى مع الأهلى و الجزيرة مع الشمس و سبورتنج مع سموحة و الطيران مع الزمالك .

بينما تقام الجولة الرابعة بدورى المحترفين للرجال  يوم الخميس 27 فبراير بمواجهات بين كلا من ، هليوبوليس مع الأهلى و البنك الأهلى مع سبورتنج و طلائع الجيش مع سموحة و الاوليمبى مع الزمالك .

أما الجولة الخامسة فتقام يوم الخميس 5 مارس المقبل بمواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع الأهلى وطلائع الجيش مع هليوبوليس والبنك الأهلى مع الزمالك  وسموحة مع الأوليمبى .

ونجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى التأهل إلى المرحلة النهائية لتحديد بطل دورى المحترفين متصدرا جدول الترتيب على صعيد الرجال  بـ 21 نقطة  من المواجهات المباشرة، بالرغم من احتلاله المركز الثانى فى حسبة النقاط الاعتبارية، بينما تأهل الأهلى أيضا إلى هذا الدور فى المرتبة الثانية بواقع 17 نقطة فى ظل عدم تصدره مسابقة المحترفين، بالرغم من تصدره للنقاط الاعتبارية.

تأهل فريق كرة اليد الأول بنادى الزمالك  إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر وذلك بعد انسحاب فريق هوليوليدو من مباراتهما في دور الـ 32 للبطولة والتي كان مقررا لها الأثنين  علي صالة الإنتاج الحربي بمدينة السلام.

ومن المقرر أن يواجه فريق اليد بنادى الزمالك  في دور الـ 16 للكأس الفائز من فريقي الفيوم وبنها يوم 2 مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة