مؤشر نيكي يرتفع 0.51% في بداية التعامل ببورصة طوكيوأنا رايح فين.. مي سليم تشارك في تحدٍّ جديد بتيك توك.. شاهدفي عيد ميلاد وليد توفيق.. تعرف على عمره الحقيقيبصورة تشويقية.. رامي صبري يجهز لأعمال رمضان 2020في عيد ميلاد وليد توفيق.. تزوج ملكة جمال الكون عرفيافي ذكرى ميلادها.. شافية محمد فنانة حاربت الإعاقة بصوتهاياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـ «الفتوة»نسرين طافش تكشف ملامح دورها أمام هاني سلامة في "أموال عامة"أحمد خالد صالح «شيخ أزهري» في «الفتوة» مع ياسر جلالمبروك يا حبيبتي.. محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بمسلسل الفتوةإنجي علاء تتضرع إلى الله في ليلة النصف من شعبان لرفع الوباء.. شاهدالصحة تطلق تطبيقاً جديداً للإبلاغ عن إصابات كورونا والمخالطينأمين البحوث الإسلامية يهنئ الأمة العربية والإسلامية بـ ليلة النصف من شعبانعماد النحاس يراقب أوزان لاعبي المقاولون في فترة التوقفاتحاد الكرة يناقش مع الفيفا تطبيق بند الـ8 سنوات مدي الحياةأكبر حصيلة يومية بالعالم.. أمريكا تسجل 2000 وفاة بكورونا في 24 ساعةمصر استوردت تبغ وورق دخان بمليار جنيه في يناير الماضي فقط بزيادة 87%رئيس لجنة الطاقة برجال الأعمال يطالب بإلغاء الحظر الجزئى وإلزام الشركات بالإجراءات الوقائيةالتحفظ على دواجن فاسدة ضبطت داخل ثلاجة غير مرخصة بأكتوبرأحمد صلاح حسني يروج لمسلسله الرمضاني الجديد "الفتوة"

صور| درة بـ"الفرو" في باريس

-  

كتبت- بهيرة فودة:

خضعت الفنانة درة، لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وظهرت درة في الجلسة بإطلالة شتوية جذابة، مرتدية فستان قصير، و"بالطو" من الفرو، و"أيس كاب" على رأسها، خلال رحلتها لـ"باريس".

وكانت آخر أعمال درة التونسية مسلسل "بلا دليل"، الذي حقق نجاحا جماهيريا عقب عرضه، والمسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وشارك في بطولته خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة