لقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديوغلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويفطب بطرى كفر الشيخ يضبط 7 أطنان طيور مذبوحة غير صالحة.. صورأسباب مرضية وراء رائحة الفم الكريهة ارفعهاطرق علاج الارق ممارسة الرياضة والبعد عن نوم القيلولةبالصور.. القمر العملاق ينير سماء القاهرة

وليد صلاح الدين: فايلر مش فاشل.. وأقلق على الزمالك من ثبات التشكيل

   -  

علق وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق، على التعليقات التي تقول بأن فايلر المدير الفني للمارد الأحمر يفشل عندما يواجه الفرق الكبيرة، كما أنه أبدى رأيه في ثبات تشكيل الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية: «أنا ضد هذه الفكرة بكل معانيها؛ لأن فاير في أول مباراة له مع الأهلي انتصر على الزمالك بثلاثية في السوبر المصري السابق، كما أن الأهلي خلق العديد من الفرص داخل اللقاء الأخير، ولكن اللاعبين كان لهم رأي آخر».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «لاعبوا الأهلي يحتاجون للمزيد من الخبرات في التعامل مع المواقف الصعبة، خصوصا اللقاءات الإفريقية، والتدريب على إنهاء الفرص بشكل أفضل مما هو موجود حاليا».

وعلى الجانب الآخر علق وليد على ثبات تشكيل الزمالك خلال المباريات الأخيرة وقال: «ثبات تشكيل الزمالك أمر مقلق بالنسبة لي؛ لأن كارتيرون يعتمد على عدد معين من اللاعبين حوالي 14 لاعب، ولا يقوم بعمل تدوير بين اللاعبين، وهذا قد يحدث إرهاق فيما هو قادم».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة