أفضل 5 ألوان طلاء لجدران غرفة الصالون.. "متخافيش من الأسود"ماذا يعنى رفع الأعمال فى شهر شعبان يومى الاثنين والخميس؟.. دار الإفتاء تجيباتحاد السلة يجتمع عبر "الفيديو كونفرانس" ويدعم المناطق لمواجهة فيروس كورونالقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديوغلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويفطب بطرى كفر الشيخ يضبط 7 أطنان طيور مذبوحة غير صالحة.. صور

امرأة ترزق بتوأم رغم امتناعها عن الطعام لمدة عامين

   -  
أم ترزق بتوأم

وكالات

أنجبت امرأة أسترالية، طفلين توأم، رغم أنها عانت لمدة عامين كاملين، من مرض فقدان الشهية، واقتصرت خلالهما على تناول الجزر والعصير، ووصل وزنها إلى 40 كجم، كما أوضح موقع "24 الاماراتي".

واقتصرت وكانت جيسيكا رولي (32 عاماً) من مدينة ميلبورن، على تناول الجزر الطازج والكرفس وعصير الزنجبيل، كما اضرت إلى التقليل من كمية الماء التي تتناولها تجنباً لإصابتها بالانتفاخ.

وأثرت هذه الحمية الصارمة على صحة قلبها بشكل كبير، فقررت جيسيكا طلب المشورة الطبية وبدأت في تناول الأفوكادو والخيار مع الحمص في محاولة لزيادة وزنها، وخاصة بعدما علمت بأنها حامل.

وقالت جيسيكا متحدثة عن تجربتها: " أصبت ذات مرة بالتسمم الغذائي الشديد، وبدأت بشرب العصير لتطهير جسدي من الطفيليات، ولكن بعد ذلك أصبحت مدمنة على عصير الكرفس والزنجبيل وتناول جزرة واحدة في اليوم، وخلال عامين انخفض وزني بشكل كبير حتى وصل إلى 40 كج"

وأضافت: " طالما حلمت بالزواج وإنجاب الأطفال، وعندما علمت بأنني حامل، ازدادت رغبتي في تناول المزيد من الطعام لتغذية أطفالي فبدأت بتناول بعض الوجبات بشكل تدريجي، لأني أردت إبقاء أطفالي على قيد الحياة".

وتمكنت جيسيكا من اكتساب 35 كجم أثناء فترة الحمل، وأنجبت توأماً من الأطفال، بحسب ما أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة