اليوم.. انطلاق الامتحان التجريبى لطلاب أولى ثانوى على التابلت من منازلهم"الكسب غير المشروع" يحصر الممتنعين من الموظفين عن تقديم إقرارات الذمة الماليةمستشفيات عين شمس تخصص أرقاما على واتس آب للخدمات الطبية للمرضى بالمجانالمرور تضع عدة إرشادات تحذيرية تحسبا لظهور رياح وأتربة بالطرق السريعةوفاة رئيس هندوراس السابق عن عمر ناهز الـ76 عامًاداعش يعدم 8 سوريين في دير الزورترامب: نستعد لمواجهة صعبة مع فيروس كوروناسفير إيراني: العقوبات الأمريكية تقوض قدرة طهران على مكافحة كوروناترودو يعتزم التحدث مع ترامب وسط خلاف بشأن صادرات المعدات الطبيةإيرباص تنقل ملايين الأقنعة الطبية من الصين إلى أوروبا وألمانيافي واقعة نادرة.. مسافرة وحيدة على متن رحلة طيران أمريكية (فيديو)الجزائر: اعتقال شخصا حرض على مظاهرات تكبير ضد كورونا30 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين"حرب الكمامات".. كورونا يتسبب في صراع دولي على "الأقنعة"محمد إمام ينشر صورة نادرة مع الزعيمشريف منير يستعيد ذكرياته بـ مسرحية كدة أوكيهمحمد جمعة: أشارك فى البرنس كضيف شرفالتضامن: بدء صرف المعاشات للشريحة الثانيه الأقل من 2000 جنيه .. اليوممحمد المرسي: التكافل بين فئات الشعب يخفف من حدة آثار أزمة كوروناالطلائع يترقب القرار النهائى للأهلى لحسم مصير عمار حمدى

الشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراث

-  
كلابشات - صورة أرشيفية

أنهى شقيقان حياة عمهما فى السلام بسبب الميراث، كشفت التحريات أن ابن القتيل منعهما من الوصول إلى قطعة أرض ميراث لهم جميعها وفور وصولهما حاول دهسهما بسيارته، فحاولا التعدى عليه بالضرب، وأضافت التحريات أن عمهما وصل وتدخل لمناصرة ابنه فتعديا عليه بالشوم وقطعة حديد على رأسه أودت بحياته، تم ضبطهما وبمناقشتهما أمام اللواء أشرف الجندى مدير الأمن اعترفا بالواقعة فأحالهما للنيابة التى حبستهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بلاغا من قسم شرطة السلام بتلقيهم إخطارا من المستشفى بوصول «أحمد.م»،، جثة هامدة نتيجة إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياته.

تم تشكيل فريق بحث انتقل إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أن وراء الواقعة ابنى شقيق القتيل بسبب نشوب مشاجرة بينهم على قطعة أرض ميراث للعائلة، وأن ابن القتيل توجه إلى الأرض بسيارته ومنع وصول ابنى عمه إليها، فتوجه المتهمان إلى قطعة الارض ونشبت بينهم مشادة كلامية، بسبب الصراع على قطعة الأرض.

أكدت التحريات أن القتيل توجه إلى مكان التشاجر فى محاولة لإنقاذ ابنه من أبناء عمه، إلا أن المتهمين تعديا بالضرب على عمهما، بعدما تمكن ابنه من الهرب وأصاباه فى رأسه بماسورة وشومة حتى فارق الحياة عقب نقله إلى المستشفى.

تم ضبط المتهمين وبمناقشتهما أمام جهات التحقيق اعترفا بالواقعة وأكدا فى التحقيقات أن عمهما وابنه يريدان أن يثبتا أحقيتهما فى امتلاك الأرض مما أدى لحدوث خلافات مستمرة بينهم كورثة معه فى قطعة الارض، وأن ابن عمهما حاول دهسما بسيارته عقب وصولهما قطعة الأرض فقررا الدفاع عن نفسهما وحدثت المشاجرة التى تدخل فيها والده لحمايته فتعديا عليه بالضرب محدثين إصابته التى أودت بحياته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة