نيكول كيدمان تتعاقد على بطولة مسلسل جديد .. اعرف التفاصيلياسر سامى: أراهن على "النهاية" لـ يوسف الشريف وأتمنى ينال إعجاب المشاهدمساعد وزير التموين يشرح كيفية استرداد البطاقة التموينية حال فقدها.. فيديوالتموين توضح حقيقة إلغاء معارض أهلا رمضان.. فيديوخبير: كورونا فيروس متوسط وهذه خطورته.. فيديواليونسكو تحيي للمرة الأولى اليوم الدولي للضمير2020أحمد حسن يكشف عن البديل الأنسب لخلافة أحمد فتحي في الأهليمجدي عبد الغني: هجوم الأهلي على أحمد فتحي مرفوض.. فيديوأحمد حسن : خفضت عقدي مع الزمالك بعد توقف الكرة في 2011.. فيديوالاتحاد السكندري يحسم الجدل بشأن ضم حسام عاشور.. فيديوأحمد حسن: نجم الزمالك السابق الأفضل لخلافة أحمد فتحي في الأهلي.. فيديوأحمد حسن: الأهلي سبب تعثر التجديد لـ أحمد فتحي.. فيديواكتشاف 100 محمد صلاح .. ساويرس يعلن عن إنشاء أول جامعة رياضية في مصرأحمد حسن: الشناوي مش هيسيب مليم لـ بيراميدز.. فيديوأحمد حسن: من حق أحمد فتحي البحث عن مصلحته.. فيديوأشرف صبحي: حققنا 700 مليون جنيه من الاستثمار الرياضي .. وندعم الجامعة الرياضيةرئيس مدينة إسنا: متابعة الأسواق وفض أي تجمعات أو إقامة أي حفلات زفاففوائد تناول الشاي الأخضر لعلاج الاكتئاب وفقدان الوزنإصابات كورونا على مستوى العالم تتجاوز مليون 200 ألفالشيف علاء الشربينى يشرح لخالد أبو بكر طريقة عمل "الشلولو".. (فيديو)

6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين C

   -  

الفيتامينات والعناصر الغذائية من الأساسيات في جسم الإنسان فهى تمد الجسم بالنشاط والحيوية كما أنها تحميه من الأمراض وتعزز صحة الجهاز المناعى ، لا يقتصر دورها هنا فقط ولكن هناك بعض الفيتامينات التي تعمل على تعزيز الصحة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وحسب ما ذكره موقع oneextraordinarymarriage فإن أبرز الفيتامينات التي تحسن الصحة الجنسية هي:

1: فيتامين e

يحتوى فيتامين e  على نسبة عالية من العناصر والمركبات التي تساعد في تعزيز القدرة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب ، فينصح بتناول فيتامين e  أو تناول الأطعمة التي تحتوى عليه ومنها المكسرات والخضراوات الورقية والفواكه.

2: فيتامين سى

وهو من أشهر أنواع الفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى والوقاية من الفيروسات والأمراض، فضلا عن ذلك يساعد على تعزيز الصحة الجنسية وزيادة تدفق الدم مما يساعد على الانتصاب.

3: فيتامين B12 

وهو من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز القدرة الجنسية وزيادة الخصوبة والحيوانات المنوية ، كما انه يساعد على تعزيز صحة الجسم وتجديد النشاط والحيوية به.

4: الاوميجا 3

تحتوى الاحماض الدهنية أوميجا 3 على كمية كبيرة من العناصر والمركبات التي تعزز صحة القدرة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب ، كما انها تحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

5: حمض الفوليك 

 وهو من الفيتامينات الرئيسية التي تساعد على التكاثر وزيادة عدد الحيوانات المنوية وتعزيز القدرة الجنسية ، وعلى الجانب الاخر له دور فعال في حماية الأجنة من العيوب الخلقية لذلك ينصح الأمهات أيضا بتناوله اثناء فترة الحمل.

6: فيتامين  السيلينيوم 

وهو من الفيتامينات الضرورية لإنتاج الحيوانات المنوية وتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال، ويوجد في "سمك السردين، البيض، البصل، الدجاج،الكبد، لحم البقر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة