لقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديوغلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويفطب بطرى كفر الشيخ يضبط 7 أطنان طيور مذبوحة غير صالحة.. صورأسباب مرضية وراء رائحة الفم الكريهة ارفعهاطرق علاج الارق ممارسة الرياضة والبعد عن نوم القيلولةبالصور.. القمر العملاق ينير سماء القاهرة

ميرنا جميل ومحمد محمود أحدث المنضمين لـ"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"

-  

انضم الفنان القدير محمد محمود والفنانة الشابة ميرنا جميل، إلى أسرة مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" ، الذى يلعب بطولته ممثلى مسرح مصر محمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد سلام، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيرى، وانطلق تصويره يوم الثلاثاء الماضى.

مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" ينتمى لمسلسلات الـ 15 حلقة، من المقرر عرضها في النصف الأول من رمضان المقبل، كما يعرض مسلسل آخر يتكون من 15 حلقة آخرى بعنوان "اتجاه عكسى" بطولة أمينة خليل، وسيتم عرض المسلسلين على مرحلتين خلال شهر رمضان المبارك.

وفى سياق آخر، يواصل محمد عبد الرحمن توتة تصوير فيلم "الخطة العامية" بجانب صديقه على ربيع، والمقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة، من إخراج معتز التونى، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، حيث يتبقى 14 يوم على انتهاء التصوير، وهو أول فيلم يجمعهما في عمل واحد بعد مسرح مصر.

وتدور أحداث الفيلم حول على ربيع وتوتة يسرقان بنك، حيث يظهران بشكل مفاجئ للجمهور وبطريقة جديدة، مما يتضمن الفيلم جرعة من الضحك كبيرة تعيد الجمهور لمنطقة الضحك مرة أخرى، التى فقدها الجمهور خلال الفترة الماضية، بسبب كثرة أفلام الجريمة والأكشن التى اكتظت بها السينمات فى الفترة الأخيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة