لقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديوغلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويفطب بطرى كفر الشيخ يضبط 7 أطنان طيور مذبوحة غير صالحة.. صورأسباب مرضية وراء رائحة الفم الكريهة ارفعهاطرق علاج الارق ممارسة الرياضة والبعد عن نوم القيلولةبالصور.. القمر العملاق ينير سماء القاهرة

"درس خصوصي" من دُرة وظافر العابدين لأمير كرارة في نُطق اللغة التونسية

   -  

قال الفنان ظافر العابدين، إنه لم يكن يتقن اللهجة المصرية في بداية مجيئه إلى مصر والمشاركة في أعمال فنية مصرية، وأن كثرة مشاركته في الأفلام والمسلسلات المصرية كانت سببا في إتقانه اللكنة المصرية الدارجة، على عكس الفنانة دُرة التي كانت تتقن اللهجة قبل السفر لمصر، مشيراً إلى ان المشاهد يركز بنسبة أكبر على أداء النجم وليس على لكنته وطريقة كلامه.

وقالت الفنانة دُرة، خلال استضافها هي والفنان التونسي ظافر العابدين مع الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" الذي يذاع على قناة on، إنها تتحدث باللكنة المصرية كالمصريين، وأن كل الذين يتعاملون معها، يستعجبون من إتقانها لنطق اللكنة المصرية الدارجة، حيث أنها تعيش طوال الوقت في مصر، وتتعامل مع المصريين بشكل دائم، بالإضافة إلى أنها في فترة صباها كانت تتابع فوزير رمضان للفنانة نيللي والفنانة شريهان، كما أنها محبة للثقافة المصرية، كما أنه لاحظت أن المصريين يسهرون لأوقات متأخرة من الليل.

واتفق ظافر العابدين ودرة مع أمير كرارة أن يعلموه نطق اللغة التونسية مقابل تعليمهم التحدث بالمصرية الدارجة، حيث طلبت دُرة من أمير كرارة تكرار جملة "يركدوا بكري" وتَعني باللهجة التونسية "بيناموا بدري"، وعلق أمير كرارة على الصعوبة التي يقابلها الممثلين غير المصريين عندما يتحدثون باللهجة المصرية، حيث يستهلك ذلك منهم وقت ومجهود كبيرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة