وزير الأوقاف ينهى خدمة إمام وخطيب بالمنوفية ويكافئ مفتش حرر مخالفةصور.. توفير كراسى على مسافات متباعدة أمام مكاتب البريد بالجيزة لمكافحة كوروناتنشيط السياحة : البقاء فى المنزل اليوم يعنى السفر غدًاكورونا.. لحظة مفصلية في تاريخ العالمالصحة العالمية لـ"المصريين" التزموا منازلكم.. وتوجة رسالة قوية للأطقم الطبيةإنفوجراف.. الحكومة تكشف خطة الدولة لمواجهة كوروناشاهد.. "منحة" كورونا صدَّرت للعالم معدن المصري الأصيل في الوحدةوزير النقل يوجه بتشغيل قطار مميز من الزقازيق للقاهرةعبر الإنترنت .. توثيق المجموعات الأثرية في محاضرات بالآثاراجتماع طارئ بميناء الإسكندرية لزيادة معدلات الشحن والتفريغبعد انتشار كورونا السعودية: تمديد تأشيرة العودة للمقيمين الأجانبخبير: الدولة المصرية تديرالاقتصاد بحكمة لاحتواء أزمة فيروس كوروناخبراء: الدولة المصرية تبذل جهوداً مكثفة لاحتواء فيروس كوروناوزير القوى العاملة: 1.3 مليون عامل غير منتظم سجلوا بياناتهم حتى الآنمحافظ الغربية يتفقد أعمال تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوي بالمدارس | صورنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مكاتب البريد بالخارجة لمتابعة إجراءات منع انتشار كورنا | صوروكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية: فتح مراكز الشباب لصرف المعاشاتجامعة أسيوط: رفع ما يزيد عن 90% من المقررات الدراسية على الإنترنتنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مستشفيات مدينة الخارجة | صورننشر أسماء 26 مدرسة مخصصة لصرف معاشات شهر أبريل في الإسكندرية

صور| بإطلالة مختلفة.. هند صبري في إيطاليا لحضور عرض أزياء إترو

-  

كتبت- بهيرة فودة:

تتواجد هند صبري، حاليا، في مدينة ميلانو الإيطالية بدعوة من دار الأزياء الإيطالية العالمية إترو، لحضور عرض أزيائها الرسمي لملابس عام 2021.

وكانت هند قد ارتدت من هذه الدار العام الماضي في أثناء وجودها في لجنة تحكيم قسم العمل الأول بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، لتنشأ من وقتها علاقة صداقة بينها وبين الدار العالمية، حسب البيان الصادر عن الفنانة التونسية.

وأطلت صبري، خلال العرض، باطلالة جديدة بالنسبة لها حملت توقيع دار إترو، واستايلست ياسمين عيسى، وشعر chiaracorsaletti ومكياج لـ chiaracorsaletti.

وتعود هند بعدها لاستكمال تصوير مسلسلها الرمضاني الذي تتقاسم بطولته مع النجم أحمد عز، ويكتبه باهر دويدار ويخرجه أحمد علاء وتنتجه سينرجي.

ويشاركهما بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم هشام سليم، وصلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وندى موسى، وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان.

كما نشرت الفنانة التونسية هند صبري صورًا لإطلاتها عبر حسابها على "إنستجرام".






View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة