ديربي ميلان وإنتر عبر الفيديو بسبب كورونااتحاد التايكوندو يعلن عن موعد بطولة مصر الأولى للبومزا عبر الإنترنتتحرك جديد من برشلونة لضم لاوتارو مارتينيزنجم ريال مدريد يستنكر الادعاءات برفضه التعاون في أزمة كورونامدرب الاتحاد المنستيري يحصد لقب الأفضل بالدوري التونسيمحافظ سوهاج يتفقد آثار حريق مصنع الإسفنج ويوجه بتقديم الدعم لإعادة تشغيلهخروج عربة ركاب عن القضبان واصطدامها بجرار قطار بمرسي مطروح3 جرائم قتل بسبب «المصاريف والجيرة»القبض على عصابة الزنجيري للاتجار في المخدرات بالقليوبيةالذكرى الأخيرة.. أب يودع عائلته بمكالمة فيديو قبل أن يفارق الحياة بسبب كوروناعشان متتلخبطش.. اعرف علامات الإصابة بالالتهاب الرئوى الجرثومىاول خطوة تونسية لاستكمال الدوري المحلي بعد توقفه بسبب كوروناحقيقة تقديم الكاف دعما للاتحادات الأهليةهل محمد صلاح يشجع الزمالك ؟.. نجم المقاولون يكشف ..فيديونجمة منتخب اليد: أندية مصر فاوضتني للعودة.. ومحبوسة في فرنسا بسبب كوروناالزمالك يحسم موقفه من احتراف مصطفى محمدمفاجأة.. ميسي يكشف حقيقة مساعدته لـ رونالدينيويوفنتوس يبدأ محاولته الثالثة لضم هالاند من دورتموندأسرار عالمية في صدى البلد.. يوفنتوس وآرسنال رفضا هالاند.. ومدرب تونسي اكتشفهبعد مرضها.. مصطفى محمد يوجه رسالة مؤثرة لـ والدته

فيديو| سلوى عثمان: "هالة فاخر بتموتني من الضحك"

-  
الفنانة سلوى عثمان

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن أكثر الممثلين والممثلات، الذين تفضل مشاهدتهم في الأدوار الكوميدية.

وقالت سلوى، خلال لقائها في برنامج "on set" على شاشة "On": "طبعا الزعيم عادل إمام، والفنان سمير غانم، وإيمي سمير غانم، ودنيا سمير غانم، وبموت من الضحك لما هالة فاخر تبقى بتشتغل، كانت معايا في مسرحية زكي في الوزارة كانت رهيبة، ودمها زي الشربات".

وأضافت سلوى :"نفسي أعمل دور يكون في فترة زمنية قديمة، الخمسينيات أو الستينيات، أنا كنت بحب أتفرج على الأفلام دي، وممكن أعمل كدا بس يكون بشكل جديد".

وتشارك الفنانة سلوى عثمان في مسلسل "البرنس"، بطولة الفنان محمد رمضان، نور، نجلاء بدر، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة