وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديوغلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويفطب بطرى كفر الشيخ يضبط 7 أطنان طيور مذبوحة غير صالحة.. صورأسباب مرضية وراء رائحة الفم الكريهة ارفعهاطرق علاج الارق ممارسة الرياضة والبعد عن نوم القيلولةبالصور.. القمر العملاق ينير سماء القاهرةالسكة الحديد تدفع بـ5 قطارات إضافية بخط القاهرة ـ منوف ـ طنطا لمواجهة التكدسحازمون والطاغوت..أبرز المضبوطات الفكرية بحوزة المتهم الـ20 بـ "بيت المقدس"اعرف إزاى تبعت شكوتك لوزارة التنمية المحلية ضمن مبادرة صوتك مسموعفيديو.. طائرة دون طيار تصور معالم باريس فى زمن كوروناجمال العدل: الخطيب "ماهر " لكنه ليس أعظم لاعب فى التاريخشاهد.. لقطات من شوارع العواصم الآسيوية المهجورةمؤشر نيكي يرتفع 0.51% في بداية التعامل ببورصة طوكيو

اليوم.. استشكال "العزبي" على إسقاط عضويته من نقابة الصيادلة

-  
تعبيرية

كتب - طارق سمير:

تصدر محكمة الأمور المستعجلة بعابدين، اليوم السبت، حكمها في الاستشكال المقدم من أحمد العزبي صاحب صيدليات "العزبي"، على حكم محكمة استئناف القاهرة بتأييد قرار النقابة العامة لصيادلة مصر، بإسقاط عضويته ووقف مزاولة المهنة لمدة سنة.

وطالب المدعى بوقف الحكم رقم 5213 لسنة 134 الصادر بإسقاط عضويته من نقابة الصيادلة لحين الفصل في الطعن المقدم أمام محكمة النقض.

وأشارت صحيفة الدعوى إلى أن المستشكل تنازل عن العلامة التجارية "العزبي" إلى شركة المها للأعمال الهندسية والتجارة والمقاولات العامة والخاصة وهذه العلامة التجارية هي سبب العقوبة المقضي بها من لجنة التأديب الابتدائية بنقابة الصيادلة وهي علامة تجارية لا علاقة لها بإدارة أو تشغيل الصيدليات ملك المستشكل ضدهما، وبذلك قد زال سبب الحكم المستشكل في تنفيذه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة