مواهب كالذهب لا تصدأ.. حسن الشاذلى نجم الشواكيش وهداف الفراعنةتعليق مفاوضات فيورتينا الإيطالي مع رمضان صبحي بسبب كورونا"القرع لما استوى قال للخيار يا لوبيا".. شاهد ماذا يتابع عصام الحضري؟ماذا قدم باهر المحمدى مع الإسماعيلى قبل توقف النشاط الكروى؟سوبر كورة.. بيراميدز يخير الشناوي بين تخفيض عقده أو الرحيلعلى معلول يؤدي برنامج الأهلي فى المنزل بعد تراجعه عن السفر لتونسسوبر كورة يكشف تصور "كارتيرون" لقائمة الزمالك فى الموسم الجديدياسر رضوان يثنى على تعامل الأهلى مع ملف تجديد النجوم ويصفه بالاحترافيةاتحاد الكرة: إيقاف الحكم سعيد حمزة 4 أشهر لهجومه على اللجنة الخماسيةالزمالك يرسل مندوبا لاتحاد الكرة لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرةالتضامن تطلق بوابة إلكترونية للاستعلامات والشكاوى للمستفيدين من" تكافل وكرامة"وزير الكهرباء يتابع تطوير شبكة النقل لتغذية المشروعات الاستثمارية في عدد من المدنخطة شاملة للدولة لمواجهة التداعيات الاقتصادية لأزمة "كورونا" | انفوجرافمصرع ضابط وأمين شرطة بالأمن الوطني في حادث سير بسوهاجوزير الأوقاف ينهى خدمة إمام وخطيب بالمنوفية ويكافئ مفتش حرر مخالفةصور.. توفير كراسى على مسافات متباعدة أمام مكاتب البريد بالجيزة لمكافحة كوروناتنشيط السياحة : البقاء فى المنزل اليوم يعنى السفر غدًاكورونا.. لحظة مفصلية في تاريخ العالمالصحة العالمية لـ"المصريين" التزموا منازلكم.. وتوجة رسالة قوية للأطقم الطبيةإنفوجراف.. الحكومة تكشف خطة الدولة لمواجهة كورونا

جوارديولا: أداؤنا الجيد أمام ليستر سيتى اليوم يعطينا الثقة في مباراة ريال مدريد

   -  
جوارديولا

أكد مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، مدى أهمية تقديم مباراة جيدة اليوم أمام فريق ليستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة هذا الأسبوع.

ويلتقي الفريقان في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، في ملعب كينج باور.

وتُعد تلك المباراة هي البروفة الأخيرة لمانشستر سيتي قبل اللقاء المرتقب أمام ريال مدريد، يوم الأربعاء القادم، في سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية:  "كان هناك فارق 12 يومًا بين مباراتنا أمام توتنهام وتلك أمام وست هام، أردت أن أرى إيقاع الفريق".

وأضاف: "نحن لسنا معتادين على مثل هذا الوقت الطويل بدون مباريات، لقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة ضد وست هام من حيث الإيقاع والطريقة التي نلعب بها".

وواصل: "إذا لعبنا جيدًا أمام ليستر سيتي، سنكون أكثر ثقة عند مواجهة ريال مدريد ولكنني لن أخوض مباراة اليوم وأنا أفكر في مباراتنا أمام مدريد".

وتابع: "الفوز في المباريات يساعد على الفوز في المرحلة التالية، هذا أمر طبيعي، من الأفضل أن أذهب إلى مدريد بعد أن أقدم أداءً جيدًا، هذا الأداء سيساعدنا على الفوز بالمباراة".

واستكمل: "لكن في النهاية ستكون منافسة مختلفة، سيكون نهجًا مختلفًا في 180 دقيقة (مباراة الذهاب والإياب أمام مدريد) تجاه ما يتعين علينا القيام به".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة