حطب ومصطفي يبلغان وزير الرياضة رسميًا بموعد أولمبياد طوكيو الجديدرسميًا.. اللجنة الأولمبية تعلن موعد إقامة أولمبياد طوكيو 2021رسميًا.. تحديد موعد أولمبياد طوكيو خلال العام المقبلصبحي يبحث مع البيطار وبطيشة تطوير إذاعة شباب مصراتحاد الكاراتية التقليدي ينفذ فكرة التدريب "online" لتأهيل المدربينعمرو جمال ينصح حسام عاشورعمر جمال يكشف حقيقة إجتماعة مع الزمالكعمرو جمال يعلق على تشبيهه بياسمين رئيسعمرو جمال: تعلمت الكثير من مارتن يولوزير الشباب والرياضة واسطة خير بين الكاراتيه والقوى العاملةبالكمامة وعلى بُعد مترين .. القاهرة للكاراتيه تصرف 70 ألف جنيه مكافآت للمدربينهشام عزمى يشكر الأطباء فى أزمة كورونا: التاريخ يرصد جهودكم بحروف من النوراتحاد كتاب مصر يبدأ صرف الزيادة الجديدة للمعاشات بنسبة 25%رجال أعمال الإسكندرية": مؤسسة "أعمال" تتبرع بـ 10 أجهزه تنفس صناعي لمستشفى الحمياتصفحات باللغة الإنجليزية.. مفاجأة عدد أبريل من "علاء الدين"مد العمل بالتشكيل الحالي للمجالس التصديرية لمدة شهرسعر الذهب اليوم الإثنين 30-3-2020 في السوقين المحلية والعالمية"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 7.5 مليار جنيهننشر حركة تنقلات وتغييرات مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية بدمياطإغلاق 8 أسواق بمراكز البحيرة لمواجهة انتشار فيروس كورونا

هانى حتحوت: الزمالك حقق هدفه في السوبر بالوصول لركلات الترجيح.. فيديو

   -  
الأهلي والزمالك

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن الزمالك تمكن من تحقيق هدفه فى مباراة السوبر المصري، بالوصول إلى ركلات الترجيح، لينجح خلالها فى التتويج باللقب للمرة الرابعة فى تاريخه .

وأضاف الإعلامي هانى حتحوت، خلال برنامج «الماتش» ، على قناة «صدي البلد»، إن الأهلى، سيطر على مجريات المباراة، موضحا إن الزمالك لم يهدد مرمى الأهلى، إلا فى كرتي مصطفي محمد، وذلك فى الشوط الأول.  

وأوضح هانى حتحوت، أن الزمالك أراد قتل المباراة؛ من أجل الوصول إلى ركلات الجزاء، ونجح فيما أراد، وكان لزاما على الأهلى أن يضغط بشدة فى الشوط الثاني من أجل حسم المباراة ولكن فايلر اتجه ايضا للركون إلى ركلات الترجيح.  

وأكد هانى حتحوت، ان ركلات الترجيح هى النهاية المنطقية للمباراة التى أقيمت بالأمس. ونجح فريق الزمالك في حصد لقب السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة