الرئيس السيسي يتابع مع نظرائه الأفارقة سبل التعامل مع تداعيات أزمة كورونا على الدول الإفريقيةتفاصيل قمة الرئيس السيسي المصغرة مع عدد من قادة الدول الإفريقية للتباحث حول تداعيات كوروناأنشيلوتي يسعى لضم بيل وجيمس لـ إيفرتونالأول في الأرجنتين.. راسينج يعلن تخفيض رواتب اللاعبين بسبب فيروس كورونافيفا يعلن أحقية من تخطوا 23 عاما المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021أبرتورا وكلاوسورا.. تعرف على أنظمة الدوري والهبوط في مسابقات أمريكا الجنوبية"عودة إيجوايين لـ ريفر بليت مستحيلة"مالك لاريسا: نُغمض أعيننا أمام بعض الأمور التي يفعلها وردة.. لاعب موهوبكاكا يختار الأفضل بين رونالدو الذي جاوره وميسيوكيل الشباب بالدقهلية: تطهير 430 مركزا بالمحافظة لمواجهة كورونارد ناري من جمعية دفن بـ بورسعيد بعد واقعة متوفى كوروناأخطر من كورونا.. كيف توفيت أول سيدة بمستشفى العزل في مطروحمحافظ جنوب سيناء يناقش استغلال أصول المحافظةصحة أسوان ترد على أخبار مغلوطة بشأن أعداد المصابين بكوروناسكرتير عام الأقصر يشدد على رفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.. صوربسبب كورونا .. محافظة القاهرة تحتفل بالأيتام بهذه الطريقةمحافظ بورسعيد: التنسيق بين كافة الجهات الخاصة بحالات كورونا بمستشفيات المحافظةقناة السويس تشارك في تعقيم العزبة الموبوءة بالإسماعيليةمؤلفا مسلسل بـ 100 وش لـ نيللى كريم يكتبون الحلقات الثلاثة الأخيرةساعة الغلط بنطرطش زلط.. كريم محمود عبد العزيز يقلد شخصية والده فى فيلم الكيف

العرض الأول لـ«الحد الساعة خمسة»

-  
مشهد من الفيلم

ينافس الفيلم القصير «الحد الساعة خمسة» للمخرج شريف البندارى فى الدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، الذى يُقام فى الفترة ما بين 12 حتى 22 مارس المقبل، لأول مرة بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدّة، حيث ينافس فى مسابقة الأفلام القصيرة.

وتقتصر مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى على عشرة أفلام عربية قصيرة فقط، تم اختيارها لتختزل خلاصة الإبداع السينمائى العربى المقبل، وتعبر عن ذروة الأصوات المعاصرة، لتتنافس جميعًا على جائزة اليُسر الذهبى للفيلم القصير، وكان الفيلم قد نافس مؤخرًا فى الدورة الـ41 لمهرجان مونبلييه لسينما البحر المتوسط، وذلك فى إطار جولاته بالمهرجانات السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول «هديل» فتاة ثلاثينية تعيش فى القاهرة، فى لحظة فارقة من حياتها التى تود تغييرها تقرر الذهاب لعمل تجربة أداء فى أحد أفلام المخرج الكبير خيرى بشارة، يضعها خيرى فى لحظة اختيار تزيد من حيرتها، الفيلم يمزج بين الواقعى والمتخيل فى بناء سردى روائى/ تسجيلى.

ويقوم ببطولة الفيلم هديل حسن، المخرج خيرى بشارة، المخرجة أيتن أمين، وصدقى صخر، وسيناريو وإخراج شريف البندارى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة