إجراء جديد بشأن المصريين العالقين.. الأبرز في صحف اليومأحد الأطباء المخالطين لـ«اللواح»: نتيجة تحليلي لم تظهرفي عيد ميلاد فضل شاكر.. أزمات في حياته أبرزها اتهامات بالقتل والإرهاب ومنع من الغناءفي عيد ميلاد قصي خولي.. تعرف على عمره الحقيقي وأبرز أعمالهتزوجها سرًا وتعمل خادمة في البيوت.. ما لا تعرفه عن قصي خولي في عيد ميلاده الـ 44نشرة الفن | وفاة أسطورة الجاز بـ فيروس كورونا.. ومعلومات لا تعرفها عن قصي خولي في عيد ميلادهحقيقة ارتباط براد بيت بممثلة عربية.. اعرف الحكايةبعد إصابته بـ كورونا.. إدريس ألبا يعلن انتهاء فترة العزل ويكشف تطورات حالته الصحيةقررت الالتزام فى صلاتى.. أصالة تشعل السوشيال ميديا بفيديو غير متوقعأبرزها La Casa de Papel.. قائمة بإصدرات نتفليكس في أبريلخليك في البيت.. جهاز تنظيم مرفق الكهرباء هيستقبل شكوتك ويحلهااليوم.. الزراعة تدفع بمنافذ متنقلة بالقليوبية لطرح الخضر والفاكهة بأسعار مخفضةاليوم .. صرف معاشات الصحفيين من بريد النقابةاليوم.. بدء صرف معاشات شهر إبريل وتقسيم الصرف على أيام لمنع التكدسحدث ليلًا.. تفاصيل انتحار شاب من أعلى كوبرى الجامعة بالجيزة.. هل سيتم تمديد حظر التجول في كافة أنحاء الجمهورية؟.. التضامن: 10 ملايين مصري يصرفون المعاحالة طقس اليوم .. لطيف نهارا بارد ليلامصريون عائدون من بريطانيا يرفضون دخول الحجر الصحي.. فيديوالأهلي يستقر على تعديل عقدي الشيخ وعلي لطفي«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالعاصمة 24وصول الركاب المصريين العالقين بباريس.. وتطبيق إجراءات الحجر الصحي عليهم

ينتحل صفة موظف للنصب على المواطنين

-  
كلبش - صورة أرشيفية

تمكنت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون من ضبط «م. ع. ا »، والسابق اتهامه فى قضيتى «نصب» وبحوزته «2 بطاقة رقم قومى باسمه وكارنيه منسوب صدوره من وزارة الصحة باسم ع. س على مزور، ومبلغ مالى. تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة قيامه بانتحال صفة مفتش أغذية بوزارة الصحة والنصب على «أ. ح»، صاحب محل بسؤال المجنى عليه قرر بسابقة قيام المتهم بالاستيلاء منه على مبلغ مالى 5 آلاف جنيه عقب إيهامه بأنه مفتش أغذية بوزارة الصحة وقدرته على إنهاء إجراءات محضر سبق تحريره ضده بقيمة 50 ألف جنيه.

بمواجهة المتهم بأقوال المجنى عليه أمام اللواء أشرف الجندى مدير الأمن أيدها، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى النصب على المواطنين بإسلوب «انتحال صفة مفتش أغذية بوزارة الصحة»، وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة