«المتحدة للخدمات الإعلامية» تقدم التوعية بفيروس كورونا باستخدام لغة الإشارةإنزاجي: لا وجود للعنة الرقم (9).. إذا ارتدى زلاتان القميص سينهي كل شيء100 طن مطهرات.. مستقبل وطن يواصل حملته ضد كورونا بـ كفر الشيخ.. صورلم تسجل أي إصابة حتى الآن.. 8 حالات اشتباه بـ كورونا في السويس نتائجها سلبيةبالحمار والكارِتة.. حملات مكثفة لتعقيم المنشآت العامة في الوادي الجديد.. صور«المصرية للاتصالات»: تسليم شرائح «التابلت» في جميع الإدارات التعليمية الاثنينالإمام الأكبر: عالمنا اليوم يعيش في رعب كبير وكرب شديد بسبب كوروناطارق عامر: «لو معنديش أمل في بكرا هقعد في البيت»«قنوات المتحدة» تُقدم التوعية للمواطنين لمواجهة «كورونا» بلغة الإشارةنائب البنك الدولي: حزمة مصر الاقتصادية في مواجهة كورونا «بداية جيدة»نائب البنك الدولي: الأطباء في خط المواجهة.. والدعم المالي ضرورة لهمضبط 4 أشخاص بالقاهرة بتهمة ترويج شائعات عبر مواقع التواصل«#نتشارك_هنعدى_الأزمة» مبادرة جديدة من «تحيا مصر»«صبحى» يبحث إعادة اللاعبين من الخارجعودة ٣٠٣ من العالقين بالكويت.. ورحلات لـ«لندن» وأمريكاالصحة العالمية: فيروس كورونا أصاب45907 ألف ووفاة 2798 ألف بإقليم شرق المتوسطنقيب التمريض تشكر الدولة على الجهود الكبيرة فى ملف الصحةأعراض أخرى مخيفة لفيروس كورونا كشف عنها المرضى صغار السن.. منها فقر الدمالكمامة والقفازات والكحول.. أهم 3 أشياء فى حالة خروجك من المنزلالمهندس يحيى زكى رئيس «المنطقة الاقتصادية لقناة السويس» لـ «المصري اليوم»: نستهدف تحقيق فرص استثمار حقيقية بالمنطقة

لمرضى السكر نصائح مهمة حتى لا تتعرض للموت السريري.. فيديو

   -  


قال الدكتور صلاح الغزالى حرب، رئيس اللجنة القومية لمكافحة السكر، إن مريض السكر عندما يعاني من انخفاض نسبة السكر في الدم يعود إلى الطبيب الذي لا يتابع حالته المرضية.

وأضاف الغزالي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الطبيب يجب أن يكون صبورا ويجلس مع المريض وقت كافي ليشرح له كل المعلومات الخاصة بمرضى السكر. 

وأشار رئيس اللجنة القومية لمكافحة السكر إلى أن الطبيب يجب أن يحذر المريض من نقص السكر خلال فترة النوم خاصة وأنه قد يؤدي إلى الوفاة أو ما يسمى بالموت السريري أو الموت أثناء النوم الأمر الذي يستوجب من كل شخص أن يحلل نسبة السكر في الدم قبل النوم وخاصة لمن يحصل على الإنسولين.

وكشف الدكتور صلاح الغزالى حرب، رئيس اللجنة القومية لمكافحة السكر، أن من يصل نسبة السكر إلى 70 يكون خفض ويجب أن يكون الحدود الطبيعية نسبة السكر في الدم فوق الـ 70.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة