ليه الصعايدة أكثر شفاء من كورونا.. أطباء المناعة: مفيش تفسير وممكن تكون الحرارة السببهل تعنى وفاة رجل فى الصين بفيروس هانتا بداية انتشار وباء جديد؟مؤسسة مصر الخير توزع 1000 كرتونة للسلع الغذائية في أسوانمشهد كارثي.. ماذا حدث على شاطئ المنتزه رغم إغلاقه بسبب كورونا.. شاهدغلق عيادة خاصة لمخالفتها قرار حظر التجوال ببني سويفإنقاذ منطقة السادات من الغرق بالصرف الصحي وشفط المياه وصيانة محطة حودة بحي الأربعينحظر التجول ينقذ أهالي قنا من كارثة محققة بميدان مديرية الأمن .. انهيار جزئي لقصر مكرم عبيدلـ خرقها الحظر.. غلق 3 محلات جزارة بإيتاى البارود .. شاهد«جبت لنا الفيروس وانت جاي».. «المصري اليوم» ترصد حياة الأطباء في زمن «الكورونا»جريمة وإثارة.. إليك أبرز ما تعرضه المنصات الإلكترونية بينها "Freud"أول رسالة من توم هانكس بعد عودته لأمريكاتسجيل أول حالة وفاة بكورونا في سريلانكاالصحة العالمية: أكثر من 500 إصابة غير مكتشفة بكورونا في العراقإعادة 329 سائحًا ألمانيًا بالإمارات إلى بلادهمسلطات بنجلاديش تعتقل 5 أشخاص شككوا في وجود كورونا‏العربية: اعتراض صاروخين في سماء العاصمة السعودية الرياض‏العربية: الدفاعات السعودية تعترض صاروخ ثالث اخترق أجواءهامتكاملة.. ماذا نعرف عن سفية الجيش الأمريكي المُبحرة لإغاثة لنيويورك؟فرنسا تعتزم زيادة وحدات الرعاية المركزة بمقدار ثلاثة أضعافمستشار السيسي للشؤون الصحية يحذر من خلط الكلور بالكحول للتطهير

تعرف على موقف رمضان صبحى من مباراة القمة بالدوري

   -  

يواجه رمضان صبحي لاعب الأهلي شبح استمرار الغياب عن مباراة الزمالك المقرر لها الأثنين المقبل في الدوري الممتاز حال إقامة هذه المباراة وعدم تأجيلها حسب رغبة نادي الزمالك ، فرغم أن رمضان صبحي بات جاهزاً للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية إلا أن مشاركة اللاعب في المباريات مازالت تحتاج قرار الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر الذى فضّل عدم الدفع باللاعب في مباراة الأمس أمام الزمالك بالسوبر المحلي الذى فاز به الزمالك بركلات الجزاء لعدم جاهزية اللاعب فنياً بشكل سليم 100 %.

رمضان صبحي يغيب عن مباريات الأهلي منذ يوم 17 ديسمبر الماضي حينما أُصيب في العضلة الخلفية ورغم أن اللاعب شارك في تدريبات الفريق الجماعية منذ فترة لكنه عاد بعدها للتأهيل بسبب شعوره ببعض الآلآم في العضلة الخلفية مرة أخرى الأمر الذى تسبب في تأجيل عودته للمباريات حتى الأن. .

ومن المقرر أن يتحدد خلال الساعات المقبلة مصير رمضان صبحي من المشاركة في قمة الأثنين المقبل حال إقامتها خاصة وأن هناك أصوات تُطالب بعدم عودة اللاعب بعد غياب أكثر من عشرة أسابيع في مباراة قوية وهامة كمباراة الزمالك ومن الأفضل أن يعود اللاعب تدريجياً للمشاركة في المباريات.

ويبدأ فريق الكرة  بالنادي الاهلي غداً ،السبت، الاستعداد لمباراة الزمالك المقبلة ويقتصر مران اليوم على مران استشفائي للاعبين الذين شاركوا في لقاء السوبر المحلي الذى حسم الزمالك بالفوز 4 / 3 بركلات الجزاء الترجيحية وقوي لمن لم يُشارك في اللقاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة