حوار - الشيخ: تضامني مع أبو تريكة كاد يتسبب في أزمة كبيرة.. وموقفي مع مؤمن زكرياالأهلي يوافق على عودة معلول لـ تونسكتاب في البيت – أنا دروجبا (7).. رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا.. وتوحيد الأفيالسوبر كورة.. هل توجه كورونا الضربة الرابعة للأهلي وتحرمه من لقب جديد؟عماد فتحى : لو كنت استمريت مع الزمالك لأصبحت في حتة تانية خالصرضا شحاتة : الأهلى خيره على الجميعالأهلي يُغري أحمد فتحي ببند إضافي لتجديد عقده لمدة موسمينمحمد حليم : من الصعب استكمال الدورى و عودة النشاط الرياضى قرار دولةالأهلي يوافق على سفر على معلول لتونس بسبب توقف النشاطسوبر كورة.. الدوري المصري مفتاح تلميع المدربين الأجانب وتعزيز فرص العمل بالشرق الأوسطسفارة مصر بعمان تكشف تفاصيل المشتبه بإصابته بكورونا القادم على رحلة الطيران الاستثنائية الأولىمي عمر تبهر متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدالنداهة ندهتني.. أحدث ظهور لـ ميريهان حسين بـ بدلة رقص.. شاهدبعد رحيل جورج سيدهم .. كيف ساهم في نجومية شيرينسلامتك.. شريهان تدعو على تويتر لكل الإنسانية للنجاة من فخ كورونا.. شاهدأخطاء تجنبها للوقاية من فيروس كورونا المستجد.. تعرف عليها| صور"العلوم والتكنولوجيا والابتكار" تطلق نداء طارئا لمواجهة فيروس كورونااتحاد شباب سوهاج يتبرع بـ1000 كيلو كلور في عمليات التعقيم والتطهير بالمحافظة | صورمحافظ الوادي الجديد: صرف حوافز إضافية للعاملين بأقسام العزل تقديرا لجهودهمتركيب 600 كشاف ومغذيات كهرباء بتكلفة 700 ألف جنيه بمركز سوهاج| صور

الإسماعيلى يغلق صفحة بيراميدز ويستعد للجونة بالدوري

   -  

أغلق الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز صفحة مباراة بيراميدز بكأس مصر والتى أقيمت مساء الجمعة على ستاد الاسكندرية ضمن مواجهات دور الـ 16 وخسرها الفريق الأصفر بهدف دون رد، حيث يبدأ الدراويش الاستعداد لمواجهة الجونة فى انطلاقة الدور الثانى للدوري ، وكشف مصدر بالجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى أسباب استبعاد عبد الرحمن مجدى لاعب الفريق والمنتخب الأولمبى من مواجهة بيراميدز، مؤكداً أن اللاعب غير ملتزم فى التدريبات، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "الجهاز الفنى للإسماعيلى قرر استبعاد عبد الرحمن مجدى من مواجهة بيراميدز عقاباً له على استهتاره وعدم التزامه فى التدريبات التى تسبق المباراة"، وغاب عبد الرحمن مجدى عن مواجهة الرجاء المغربى التى فاز بها الدراويش بهدف دون رد بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثانى فى مواجهة الاتحاد السكندرى.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين الاسماعيلى والرجاء فى المغرب يوم 15 مارس المقبل، لتحديد المتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الفائزمن الشباب السعودى واتحاد جدة.

وكان الإسماعيلى قد تأهل لقبل نهائى البطولة العربية على حساب الاتحاد السكندرى بعدما فاز فى مجموع مباراتى الذهاب العودة بهدف نظيف بينما تأهل الرجاء البيضاوى المغربى بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز فى الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

ونجح الإسماعيلى فى أن يصبح وصيفًا للبطولة العربية فى عام 2003 حينما خسر اللقب أمام الصفاقسى التونسى بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة