اللي عنده فرصة يقعد في البيت يبقى محظوظ.. شاهد أحدث ظهور لـ عبير صبريفيروس كورونا يضرب إليسا من جديد.. تفاصيلبرفقة ابنتها.. نيللي كريم توجه نصائح لمتابعيهاصوفينار ترقص على أغنية بحلم بيك في ذكرى رحيل عبدالحليم حافظ.. فيديولقاء الخميسي تسب سيدة بسبب علا رشدي.. تفاصيلبسبب وباء كورونا.. Backstreet Boys يغنون من منازلهممواهب كالذهب لا تصدأ.. حسن الشاذلى نجم الشواكيش وهداف الفراعنةتعليق مفاوضات فيورتينا الإيطالي مع رمضان صبحي بسبب كورونا"القرع لما استوى قال للخيار يا لوبيا".. شاهد ماذا يتابع عصام الحضري؟ماذا قدم باهر المحمدى مع الإسماعيلى قبل توقف النشاط الكروى؟سوبر كورة.. بيراميدز يخير الشناوي بين تخفيض عقده أو الرحيلعلى معلول يؤدي برنامج الأهلي فى المنزل بعد تراجعه عن السفر لتونسسوبر كورة يكشف تصور "كارتيرون" لقائمة الزمالك فى الموسم الجديدياسر رضوان يثنى على تعامل الأهلى مع ملف تجديد النجوم ويصفه بالاحترافيةاتحاد الكرة: إيقاف الحكم سعيد حمزة 4 أشهر لهجومه على اللجنة الخماسيةالزمالك يرسل مندوبا لاتحاد الكرة لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرةالتضامن تطلق بوابة إلكترونية للاستعلامات والشكاوى للمستفيدين من" تكافل وكرامة"وزير الكهرباء يتابع تطوير شبكة النقل لتغذية المشروعات الاستثمارية في عدد من المدنخطة شاملة للدولة لمواجهة التداعيات الاقتصادية لأزمة "كورونا" | انفوجرافمصرع ضابط وأمين شرطة بالأمن الوطني في حادث سير بسوهاج

اليوم.. إعادة محاكمة 35 متهما في "شغب جزيرة الوراق"

-  
محكمة جنايات القاهرة

كتب - طارق سمير:

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، إعادة محاكمة 26 متهمًا لاتهامهم بتشكيل خلية إرهابية تستهدف رجال الأمن، واستهداف مقار البعثات الدبلوماسية والسفن الأجنبية، في القضية المعروفة بـ"خلية مدينة نصر" الإرهابية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم، وعلي عمارة.

وتبين من تحقيقات النيابة ارتباط المتهم طارق أبو العزم الضابط السابق بالقيادي بتنظيم القاعدة محمد جمال عبده وتأسيس خلية إرهابية تدعو لتكفير الحاكم وتدعو للخروج عليه ووجوب الجهاد ضد العاملين بالدولة بالقوة والعنف، وتمكنوا من تشكيل خلية بين أفرادها اعضاء من دول أخرى، وخططوا لارتكاب أعمال عدائية ضد المنشآت العامة.

المتهم الأول أعد برنامجا فكريا وعسكريا وحركيا؛ لتجهيز عناصر وتدريبهم على كيفية استخدام الأسلحة النارية وإعداد العبوات الناسفة.

كانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، قضت في 23 أكتوبر من عام 2014، بأحكام ما بين السجن المؤبد والمشدد على المتهمين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة