الأهلي ينتظر موافقة «فايلر» للتعاقد مع «النقاز».. وعودة «عيد» لحسم صفقة «بكار»أحمد فتحي: لم أتحدث مع أي وسيلة إعلامية عربية أو مصريةالرئيس السيسي يتابع مع نظرائه الأفارقة سبل التعامل مع تداعيات أزمة كورونا على الدول الإفريقيةتفاصيل قمة الرئيس السيسي المصغرة مع عدد من قادة الدول الإفريقية للتباحث حول تداعيات كوروناأنشيلوتي يسعى لضم بيل وجيمس لـ إيفرتونالأول في الأرجنتين.. راسينج يعلن تخفيض رواتب اللاعبين بسبب فيروس كورونافيفا يعلن أحقية من تخطوا 23 عاما المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021أبرتورا وكلاوسورا.. تعرف على أنظمة الدوري والهبوط في مسابقات أمريكا الجنوبية"عودة إيجوايين لـ ريفر بليت مستحيلة"مالك لاريسا: نُغمض أعيننا أمام بعض الأمور التي يفعلها وردة.. لاعب موهوبكاكا يختار الأفضل بين رونالدو الذي جاوره وميسيوكيل الشباب بالدقهلية: تطهير 430 مركزا بالمحافظة لمواجهة كورونارد ناري من جمعية دفن بـ بورسعيد بعد واقعة متوفى كوروناأخطر من كورونا.. كيف توفيت أول سيدة بمستشفى العزل في مطروحمحافظ جنوب سيناء يناقش استغلال أصول المحافظةصحة أسوان ترد على أخبار مغلوطة بشأن أعداد المصابين بكوروناسكرتير عام الأقصر يشدد على رفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.. صوربسبب كورونا .. محافظة القاهرة تحتفل بالأيتام بهذه الطريقةمحافظ بورسعيد: التنسيق بين كافة الجهات الخاصة بحالات كورونا بمستشفيات المحافظةقناة السويس تشارك في تعقيم العزبة الموبوءة بالإسماعيلية

إعلامي تونسي: الزمالك لا ينتصر مع التحكيم العادل ولا يمكن مقارنته بكيان الأهلي.. فيديو

   -  
الترجي والزمالك

وجه الإعلامي الرياضي التونسي أمير بوكة ردا ناريًا على تصريحات الناقد الرياضي شريف عبد القادر الذي صرح في قناة أبوظبي الرياضية أن الترجي التونسي لا يفوز بالألقاب خارج أرضه ولا ينتصر عندما يكون التحكيم عادلًا . 

وقال بوكة في برنامجه "ستاد ماد" على إذاعة ماد التونسية : ” الترجي توج سنة 1995 بكأس السوبر من الإسكندرية وسنة 1998 بكأس الكؤوس الأفريقية من أنغولا وسنة 1994 و2011 و2019 لم ينهزم الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال خارج تونس وسنة 2018 عندما وجد العدل التحكيمي في الإياب فاز الترجي بعد فضيحة برج العرب”.

وأضاف : ” وجود شريف عبدالقادر في قناة أبوظبي الرياضية لتحليل السوبر المصري وليس لإقحام فريق تونسي ، الزمالك استحق الانتصار في السوبر الأفريقي رغم شرعية هدف الترجي الثاني الملغى ”.

وختم بقوله : ” الزمالك توج بكأس الاتحاد الافريقي ظلمًا بعد إلغاء هدف صحيح لنهضة بركان المغربي وحتى في البطولة المصرية لا يمكن مقارنة الزمالك بالأهلي لأن الأهلي "كيان" و كلما كان التحكيم أجنبيا كان الانتصار للأهلي وعندما يكون التحكيم عادلًا لا ينتصر الزمالك ، وجه الشبه بين الوداد المغربي و الزمالك المصري أن كلاهما انسحب ولم تطبق عليه لوائح العقوبات (الوداد في نهائي دوري الأبطال ضد الترجى و الزمالك موسم 98 ضد الأهلي) .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة