المملكة بخير.. تراجع كبير في معدل الإصابات الجديدة بكورونا في السعوديةجفاف غير مسبوق بـ تشيلى فى خضم أزمة تفشى فيروس كورونا ..فيديونقابة الأطباء: الصحة وفرت المستلزمات الناقصة في معظم المستشفيات..فيديو«مواقف إنسانية خلال العزل الصحي».. موضوع المناقشة اليوم في «in box»شاهد.. الصمت يخيم على شوارع مكة في ظل الحظر المفروض بسبب كورونامواهب المصريين.. شاب يستغل فترة العزل فى الرسم على جدران الغرفةأخبار التوك شو.. علاج مرضى كورونا بأدوية الجرب والقمل.. فرنسا تحقن مصابي الفيروس بدم المتعافين.. خريطة مسلسلات رمضان 2020.. فيديوشاهد.. حيلة من مطعم ألماني للاستمرار في العمل وسط فيروس كوروناحي النزهة يزيل عشش الهايكستب لاستكمال أعمال المترو وتسكين 75 أسرة في النهضةإقبال على المدارس لصرف المعاشات لمواجهة التزاحم في مكاتب البريد بالفيوم | صورمستشفيات جامعة المنصورة جاهزة لمعاونة الصحة في مواجهة كورونامحافظ بورسعيد يتابع إنشاء مسرح ومسجد على الطراز الأندلسي بحديقة فريال | صورمستشفى الفيوم العام تتسلم جهازا للكشف عن المصابين بفيروس كوروناعمال غزل المحلة يصنعون ماكينات بورش الشركة لإنتاج الكمامات بأسعار مخفضة وبمكونات محلية | صورجامعة سوهاج تكافح كورونا بجهاز لتعقيم الأفراد | صورتحديد موعد حسم استئناف الوداد بشأن نهائي رادسيونايتد يؤجل عودته للتدريبات لأجل غير مسمىبدون جمهور.. المهتمون بكرة القدم في ألمانيا يؤيدون استئناف الدوريألمانيا تعلن شروط تخفيف قيود مكافحة كوروناسكان الإمارات يتلقون الخدمات الطبية عن بعد للوقاية من كورونا

كلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينو

   -  
ليفربول

يؤمن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بإن مقارنة لاعبه تاكومي مينامينو بإيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، أمر خاطئ.

ولعب هالاند ومينامينو في صفوف ساليزبورج النمساوي، ثم انتقل الياباني لليفربول، وأنضم النمساوي إلى دورتموند.

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع "ليفربول إيكو": "لا يمكن أن يكون الفرق أكبر، لقد اختار إيرلينج هالاند الاختيار الأمثل بانتقاله لدورتموند، وتاكي اتخذ خيارًا مثاليًا بانضمامه إلينا، يجد تاكي هنا وضعًا مختلفًا تمامًا، هذا أمر عادي، ليس لدينا أي مشاكل في أن يبدأ أساسيًا، لا سيما في الموقف الهجومي، لكننا نحتاج إلى اختلاف في لحظات".

وأكد كلوب: "تاكي جرب كل شيء، هو من لاعبي القمة، هو يريد أن يفعل ما نطلبه منه، رغم إنه لا يصرح بذلك، ونحن نريده أن يلعب بطبيعته ويفعل ما يحب".

وواصل: "تاكي يعرف كيف أراه وكيف أفكر به، ومقارنة باللاعبين الذين كانوا في نفس الموقف من قبل فهو على ما يرام، يتدرب بقوة، لكن لا نقارن وضعه بوضع هالاند".

وعن ارتباط ليفربول من قبل بالتعاقد مع هالاند، علّق كلوب: "يحتاج دورتموند إلى مهاجم، الجميع يلوم مانشستر يونايتد لعدم التعاقد مع هالاند، وبالنسبة لنا لم نتمكن من التعاقد معه".

وشدد كلوب: "هالاند أراد فريقًا بارزًا، في أسرع وقت ممكن، بمساحة مفتوحة ودورتموند وجهة مناسبة له، تعرفون احترامي لدورتموند، هو لاعب بعمر 19 عامًا يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، دورتموند أتاح ذلك له، لم يكن لدى أي شخص آخر فرصة للتعاقد معه، أنا متأكد تمامًا، بغض النظر عما يقولونه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة