حبس لا يقل عن سنتين وغرامة 100 ألف.. "النيابة" تكشف عقوبة نشر أخبار كاذبة عن فيروس كورونافيديو وصور.. "هلال شعبان" يقترن برمز الحب فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةوزير القوى العاملة: "هاكرز" عطلوا موقع تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمةأول رسالة من توم هانكس بعد عودته لأمريكا وتماثله للشفاء من فيروس كوروناكورونا والحظر فى المقدمة.. جوجل يكشف مؤشرات بحث المصريينوزيرة الهجرة: طائرات لإعادة المصريين من بريطانيا غدًاشاهد.. القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعوديةشاهد.. وعد وزير التعليم للطلاب: لن يرسب أحد بسبب كورونامحافظ الدقهلية يطبق القانون 70 ويمنع تداول الدواجن الحية لتقليل الأمراضجهاز الإحصاء: أسوان تتصدر محافظات الصعيد المستفيدين من التأمينات الاجتماعيةشركات البورصة المصرية توزع 334 مليون جنيه أرباحا على المساهمين خلال 3 شهوراتحاد الصناعات: لا قيود على نقل الشاحنات شرط إتاحة فواتير البضائعإحالة عاطلين لمحكمة الجنح بتهمة تكوين عصابة لسرقة حقائب السيدات بالازبكيةحبس متهم جديد بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في نشر أخبار كاذبة 15 يوماالوطنية للصحافة تشدد على نشر PDF الإصدارات الورقية إلكترونياالزراعة توضح الفئات المستثناه من الحظر ..تفاصيلإجراء جديد لاتحاد طلبة الكويت بمصر لمواجهة كورونارواتب كاملة و إجازات مدفوعة: أبو العينين يصدر قرارات مهمة لدعم العاملين بفنادق كليوباترا لمواجهة كوروناسفارة مصر بسلطنة عمان توضح حقيقة الاشتباه فى كورونا على رحلة استثنائيةبعد وفاتها بفيروس كورونا.. تعرف على ليلى طرازيم مذيعة "العربية"

وفاة أول إيطالى بفيروس كورونا

   -  

 قالت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، أمس الجمعة، إن مريضًا في مدينة بادوا بشمال إيطاليا توفي بعد إصابته بفيروس كورونا ليصبح أول إيطالي يتوفى نتيجة هذا الفيروس، موضحة أن المتوفى عمره 78 عامًا.

وكانت السلطات الصحية قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن وجود 15 حالة إصابة بفيروس كورونا في منطقة لومباردي الشمالية الغنية، وحالتين في منطقة فينيتو المجاورة حيث تقع بادوا.

من جانب آخر، كانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين أمس الجمعة، أنها تلقت تقارير عن 889 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد، و118 حالة وفاة أمس؛ ما يرفع إجمالى حالات الوفاة إلى 2239 والإصابات المؤكدة إلى 75567 فى شتى أنحاء البلاد، وذكرت اللجنة فى تقريرها اليومى - أنه من بين الوفيات، 115 حالة فى مقاطعة هوبى وسط الصين (مركز انتشار الفيروس) وحالة واحدة فى كل من مقاطعتى تشجيانغ ويونان وبلدية تشونغتشينغ.

وأضافت اللجنة، أن 2109 أشخاص خرجوا أمس من المستشفيات بعد شفائهم، ليصل إجمالى من تعافوا إلى 18277 شخصا، مشيرة إلى أن 5206 أشخاص لا يزالون يشتبه بإصابتهم بالفيروس، فيما تم تعقب 606037 شخصا كانوا على اتصال وثيق بالمرضى المصابين، مايزال 120302 منهم تحت الملاحظة الطبية.

وبنهاية يوم الخميس، تم تسجيل 68 حالة إصابة مؤكدة بما فيها حالتا وفاة فى منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة، و10 حالات مؤكدة فى منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، و24 حالة فى تايوان من بينها وفاة واحدة، بينما غادر 5 مرضى فى هونج كونج و6 مرضى فى ماكاو واثنان فى تايوان المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة