«الأوروبي لإعادة الإعمار»: ندرس استفادة الشركات المصرية والقطاع الخاص من تمويلات البنك لمواجهة «كورونا»الاقتصاد اليوم.. استقرار الدولار و5 مليارات جنيه لترفيق 13 مجمعا صناعيا | فيديو5 تأثيرات تسببها العاصفة الترابية على صحتك.. إزاى تحمى نفسك؟أستراليا: استخدام دواء القمل المكتشف لعلاج كورونا بشكل شخصى قد يؤدى للموتطبيب قلب لـ"إكسترا نيوز": ألمانيا تلعب على عامل الوقت لتخفيض أعداد الإصاباتالسعودية.. تجهيز 11 ألف غرفة فندقية لاستضافة المواطنين العائدين من الخارج14426 إصابة بفيروس كورونا فى كندا والوفيات تصل إلى 258 حالةوزير الصحة السودانى: اكتشاف إصابتين جديدتين بفيروس كورونا والإجمالى 12 حالةالصحة العراقية: تسجيل 5 وفيات و83 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةمستشار سابق بالبنك الدولى: شركات عربية خسرت 42 مليار دولار فى أزمة كوروناالصحة الجزائرية: تسجيل 22 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا وإجمالى الوفيات 152تعافى 4 أشخاص من فيروس كورونا فى البحرين وإجمالى حالات الشفاء 431تسجيل 525 حالة وفاة بفيروس كورونا بإيطاليا في أقل حصيلة يومية منذ أسبوعينسعد الدين الهلالى: هناك أنواع من العلماء وأريد أن يكون الكل فقهاءأخبار مصر اليوم.. الرئيس السيسي يدير أزمة كورونا ميدانياالسكة الحديد تقرر إعادة تشغيل قطارين نوم خلال فترة الحظر من الخميسالتعليم: 578 ألف طالب أدى امتحان العربى التجريبى اليوم من المنازل إلكترونيااليوم السابع: السيسى يوجه بالكشف الطبى على العاملين بمعهد الأورام والمرضىأيمن نصري يطالب المجتمع الدولي بمساعدة اللاجئين في مواجهة «كورونا»مايا مرسي: «طبيبات وممرضات مصر خط الدفاع الأقوى لمواجهة كورونا»

عمرو أديب يعرض فيلما تسجيليا عن مستشفى مجدى يعقوب لجراحة القلب.. فيديو

   -  

عَرض الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، الذى يعرض على قناة mbc مصر، فيلما تسجيليا لطبيب المساكين والقلوب، الدكتور مجدي يعقوب، والمستشفى الجديدة التى أنشأها من أجل تقديم الدعم الطبى لمرضى القلب وحالات الحرجة، والتي تم تكريمه أمس بالإمارات بسببها، وتلقت الكثير من التبرعات خلال فاعلية الأمل والإنسانية التي دشنتها دولة الإمارات العربية، من أجل إبراز فاعلي الخير وصُناع الأمل على مستوى الوطن العربي بأكمله.

واستعرض الفيلم التسجيلى، المجهودات التى بذلها الدكتور مجدى يعقوب في مجال جراحة القلب، والأعمال الخيرية التى اعتاد على فعلها طوال السنوات الماضية، ودوره فى إنقاذ الآلاف من مرضى القلب وإجراءه عمليات جراحية دقيقة لغير القادرين على تكاليفها، بالإضافة إلى تكريمه من قبل ملكة إنجلترا والعديد من المؤسسات الكُبرى في مجال الطب والجراحة وغيرهم.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، قد أعلن عن تبنيه مشروعا إنسانيا جديدا، ونشر نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، ظهر اليوم الجمعة، أكد من خلالها أنه سيخصص ريع حفل "صناع الأمل" لهذا العام، لمشروع مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيرى فى مصر، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

وأوضح محمد بن راشد، أن الهدف من "صناع الأمل" صنع أمل جديد لآلاف القلوب المحتاجة للرعاية، بعدما أكد مشاركة 92 ألفًا في صناع الأمل في دورته الثالثة، من 15 دولة عربية و23 دولة أجنبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة