هكذا تمضي عائشة بن أحمد وقتها في العزل المنزلى ؟ضحك ولعب.. كواليس تصوير الموسم الرابع لمسلسل La Casa De Papel.. صوربمشى فى الشوارع وخايف من رذاذ أقرب شفايف..صلاح عبد الله يلقي قصيدة من ألحانهخسائر هائلة لصناعة السينما فى العالم وشركات هوليوود تجمد مشاريعها السينمائيةنانسى عجرم تحتفل بعيد "أحد الشعانين " وسط عائلتها وأطفالها.. صورليزو ترسل الطعام لـ أطباء مستشفى بوسطن تقديرا لمجهوداتهممخرج مسلسل Mr. Robot يكشف حقيقة تقديم رامى مالك جزءا خامسا منهابعدوا عن رياح الخماسين.. طبيبة تحذر: استنشاق الأتربة يهدد الجهاز التنفسي ..فيديوتعرف على مبادرة صوتك مسموع التي تقوم بها وزارة التنمية المحلية.. فيديوشاهد| الأوقاف تمنع إقامة موائد إفطار جماعية هذا العام بسبب كورونا.. "فيديو"هيئة الإسعاف: مستعدون لمواجهة جائحة فيروس كورونا ب 2922 سيارة.. فيديوبعد أن قضت على أحلامه .. شاب إسبانى حارب كورونا بهذه الحيلة |شاهدشطة يوجه رسالة عبر مصراوي للاعبي الأهلي بشأن أزمة كوروناموسكو تبحث إعادة مواطني الصين العالقين في الأراضي الروسية إلى بلدهمإثيوبيا تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونانائب رئيس مجلس السيادة بالسودان: نمر بمنعطف وضائقة اقتصاديةتراجع حذر فى معدل انتشار فيروس كورونا فى المانياالجيش اليمني يتقدم في مديرية الحزم بالجوفتراجع حذر فى معدل انتشار كورونا فى المانياطالبان تتهم أمريكا وحلفاءها بانتهاك اتفاق الدوحة

وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتى: صُناع الأمل سيعيدون إحياء حضارة العرب

   -  

قال محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتي، إن المرحلة الماضية كانت هناك الكثير من التدخل الخارجي ومازال، لذلك لابد من أن نقود صناعة الأمل وخلق نماذج من أبناء المنطقة، وهى أهم صناعة فى الحياة، لخلق نماذج تقدم للشباب مشروعات من خلال الآلاف من صناع الأمل فى كل قرية ومدينة بالعالم العربي، ولابد من إعطاء الفرصة للترويج للمجهودات الخيرية والاحتفال بالأمل فى المنطقة، والاحتفال بنخبة من صناع الأمل على مستوى الوطن العربى.

وأضاف وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتى، خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، لتكريم فاعلى الخير فى الوطن العربى، فى احتفالية الأمل والإنسانية التى نظمتها الإمارات، أن الفاعلية تتضمن تنفيذ 95 ألف عمل خيرى على مستوى الوطن العربى، ونحتفل اليوم بالبروفيسور مجدى يعقوب والمستشفى الخاصة به، وهناك آلاف من فاعلى الخير يتنافسون على فعل الخير، والجمهور هو من يقيم المؤسسات الخيرية على مستوى الوطن العربى، وخلال السنوات الماضية كان هناك تجارب مميزة فى القطر العربى كله، وهناك خير وأمل وثروة فى ذلك الوطن الملهم.

وأوضح وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتى، أنه إذا بدأ كل إنسان محب للخير بينه وبين نفسه، فى تقديم الخير فى المكان الموجود فيه، سنصنع حينها أجمل حضارة في العالم، ومن هذه المنطقة خرج من قدموا الخير للعالم كله مثل الحضارات الفرعونية والسومرية وغيرهما، وأنه كان هناك صانع أمل يؤمن بالشباب وهو محمد بن راشد آل مكتوم، وهو من قدم الدعم الدائم للشباب ومنحهم فرصة لتقديم كل ما لديهم، باعتبارهم يمثلون قوة كبيرة يمكن من خلال صنع الحضارات.

وأكد "القرقاوي" أن الشيخ محمد آل مكتوم، اكتشف الشباب في دولة الإمارات وجعلها تُمثل قيمة ثقافية وحضارية تُبهر العالم كله، وأن مبادرة الأمل والإنسانية تُمثل العرب ومجهوداتهم في خلق فرص لفعل الخير على مستوى الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة