التضامن تطلق بوابة إلكترونية للاستعلامات والشكاوى للمستفيدين من" تكافل وكرامة"وزير الكهرباء يتابع تطوير شبكة النقل لتغذية المشروعات الاستثمارية في عدد من المدنخطة شاملة للدولة لمواجهة التداعيات الاقتصادية لأزمة "كورونا" | انفوجرافمصرع ضابط وأمين شرطة بالأمن الوطني في حادث سير بسوهاجوزير الأوقاف ينهى خدمة إمام وخطيب بالمنوفية ويكافئ مفتش حرر مخالفةصور.. توفير كراسى على مسافات متباعدة أمام مكاتب البريد بالجيزة لمكافحة كوروناتنشيط السياحة : البقاء فى المنزل اليوم يعنى السفر غدًاكورونا.. لحظة مفصلية في تاريخ العالمالصحة العالمية لـ"المصريين" التزموا منازلكم.. وتوجة رسالة قوية للأطقم الطبيةإنفوجراف.. الحكومة تكشف خطة الدولة لمواجهة كوروناشاهد.. "منحة" كورونا صدَّرت للعالم معدن المصري الأصيل في الوحدةوزير النقل يوجه بتشغيل قطار مميز من الزقازيق للقاهرةعبر الإنترنت .. توثيق المجموعات الأثرية في محاضرات بالآثاراجتماع طارئ بميناء الإسكندرية لزيادة معدلات الشحن والتفريغبعد انتشار كورونا السعودية: تمديد تأشيرة العودة للمقيمين الأجانبخبير: الدولة المصرية تديرالاقتصاد بحكمة لاحتواء أزمة فيروس كوروناخبراء: الدولة المصرية تبذل جهوداً مكثفة لاحتواء فيروس كوروناوزير القوى العاملة: 1.3 مليون عامل غير منتظم سجلوا بياناتهم حتى الآنمحافظ الغربية يتفقد أعمال تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوي بالمدارس | صورنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مكاتب البريد بالخارجة لمتابعة إجراءات منع انتشار كورنا | صور

رجل الأعمال الإماراتى حسين سجوانى: "مجدى يعقوب أنقذ والدتى من الموت".. فيديو

   -  

قال حسين سجوانى، رجل الأعمال الإماراتى، وصاحب أحد أكبر شركات التطوير العقارى فى العالم، إن الدكتور مجدى يعقوب إنسان من معدن خالص، وتستحق مؤسسته الطبية كل الدعم، نظرا لمجهوداته فى إنقاذ المرضى وإجراءه لعمليات جراحية مُستعصية للقادرين وغير القادرين مادياً، حيث أعلن تبرعه بـ 3 مليون درهم إماراتى لصالح مؤسسة الدكتور مجدى يعقوب ضمن احتفالية "صناع الأمل" التى نظمتها الإمارات لإحياء الأمل فى الوطن العربى.

وروى رجل الأعمال الإماراتى، خلال كلمته بالاحتفالية التى قدمها الإعلامي عمرو أديب ونقلها برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، موقفاً إنسانيا للدكتور مجدى يعقوب حدث معه شخصيا، أن والدته كانت تعانى من مرض بالقلب، وكانت تحتاج إلى جراحة عاجلة فى القلب، وأعلمه الدكتور أن نسبة نجاتها من هذه الجراحة 10% في فقط، وأن الدكتور مجدى يعقوب أجرى العملية، ووالدته تتمتع بالصحة والعافية الآن بفضل الدكتور مجدى يعقوب على الرغم من نسبة نجاتها الضئيلة من تلك العملية.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، قد أعلن عن تبنيه مشروعا إنسانيا جديدا، ونشر نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، ظهر اليوم الجمعة، أكد من خلالها أنه سيخصص ريع حفل "صناع الأمل" لهذا العام، لمشروع مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيرى فى مصر، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

وأوضح محمد بن راشد أن الهدف من "صناع الأمل" صنع أمل جديد لآلاف القلوب المحتاجة للرعاية، بعدما أكد مشاركة 92 ألفًا في صناع الأمل في دورته الثالثة، من 15 دولة عربية و23 دولة أجنبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة