أحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديوحصلت لي معجزة.. خالد النبوي يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة ومساندة زوجته.. فيديومحسن عادل عن قرارات الرئيس: المرحلة الثانية من الدعم الاقتصادي.. فيديوتخصيص مبنى منفصل وغرفة عناية داخل مستشفى الحميات بالأقصر للكشف على مرضى الكورونا|صوركواليس عودة إيهاب جلال لـ المقاصة.. وكيف تعامل مع اللاعبين.. فيديوالحضري يرد بسخرية على هجوم زكي عبد الفتاح.. شاهدعبد الرحمن مجدي: جددت عقدي على بياض مع الإسماعيلي لمدة 5 سنواتتهور من نجم وست هام ضد زوجته يستحق الطرد.. شاهدتشميع 3 مصانع وضبط 9 حالات بناء مخالف خلال حظر التجوال ببنى سويفصحة البحر الأحمر : عقمنا 221 منشآه سياحية بالمحافظةاستقالة مجلس إدارة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

شاهد.. بكاء أمح الدولي بعد مباراة السوبر

   -  
امح الدولى

نشر امح الدولى فيديو له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " .

وعلق امح الدولى قائلا: " انا مش عارف اقول ايه غير اني بحبكم اوي ومن قلبي بقول اجدع واغلى واحلى فانز ف الدنيا كلها ربنا يخليكو ليا 🌹🌹🌹".


وحاز الفيديو على إعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالاتى : 

معلش يا امح يا عالمي ان شاء الله اللي جاي احسن
انشالله خير ي امح من نفسهم شويه احنا الابطال 🔥❤️❤️
ولا يهمك ياامح احنا الاهلي
متزعلش يا امح دموعك غاليه علينا يا دولي ❤️❤️

وتوج فريق الزمالك بلقب السوبر الرابع في تاريخه بعد تغلبهم على النادي الأهلي مساء أمس بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري التي أقيمت بدولة الإمارات بعد انتهائها سلبيا والتي شهدت سيطرة كاملة من لاعبي الأهلي على مجريات اللقاء. 

وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة