طائرات تشجع العاملين بالمستشفيات.. بترسم عبارات دعم فى سماء هوليوود.. فيديو11 نصيحة لتحفيز ابنك على المذاكرة خلال العزل المنزلى.. "وفرى الهدوء دون عزلة"«اللوفر» يتصدر قائمة المتاحف الأكثر شعبيةقائمة بأسعار ومواصفات أكثر 5 سيارات SUV مبيعًا في فبراير 2020مدير أمن أسوان يطمئن على مصابي حادث انقلاب سيارة الأمن المركزيسفير مصر بالكويت يبحث مع نائب وزير الخارجية التعاون لمواجهة تداعيات كوروناوزير السياحة يشرف على عملية تعقيم مناطق الجذب السياحى.. فيديو وصورالحكمة تعقد لقاءً طبياً عبر الإنترنت للتوعية حول التعامل مع مرض السكر في رمضانعاشقة اليوجا.. نرمين هربت من الضغوط بالرياضة فى الشارعباحث من إسبانيا لـ"إكسترا نيوز": التزام المواطنين بالحجر خفّض الإصابات بكوروناإنفو جراف.. لو مفيش حرارة.. إزاى تعرف إنك مصاب بفيروس كوروناوزير الأوقاف ينهى خدمة عامل مسجد في المنوفية سمح بصلاة الظهر داخلهجولة مفاجئة لوزير النقل في المترو لمتابعة تكدس الركاب والتعقيمأين يهرب الأثرياء من كورونا؟ تحت الأرض يكمن السر.. فيديوالعنانى يوجه رسالة للعالم: مصر مستعدة لاستقبال السائحين فور انتهاء الأزمة..فيديوشاهد.. رسالة قوية من وليد سليمان بعد أزمة عقدهصحيفة جزائرية: الأهلي عرض 7 ملايين دولار لضم بونجاحتدريبات تأهيلية للاعب طائرة الأهليالجهاز الطبي لناشئي الأهلي يتابع المصابينالجزائر تُفرج عن مشجعي وفاق سطيف بالعفو الرئاسي

تعرف على موقف رمضان صبحي من المشاركة في مباراة القمة

   -  

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري تجهيز نجم فريق الكرة الأول لكرة القدم رمضان صبحي لمباراة القمة المقبلة.

ويبدأ النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة نادي الزمالك يوم الاثنين المقبل في القمة 120 بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز، وذلك باستاد القاهرة الدولي.

واستقر رينيه فايلر على أن يتم تجهيز رمضان صبحي للمشاركة في تلك المباراة المرتقبة والهامة، خاصة وأن الأهلي يحتاج للثأر من الزمالك بعد تتويج الأخير بالسوبر المصري على حساب الفريق الأحمر.

وتوج الزمالك خلال 6 أيام ببطولتي السوبر المصري والإفريقي على حساب الأهلي في الإمارات والترجي التونسي في قطر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة