مواد البناء: تراجع الطلب على الأسمنت وسعر المصنع يبدأ من 640 جنيها للطنمصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة أسفل منزله بعين شمساليوم .. نظر محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"قطر تستورد أجهزة لتشخيص فيروس كورونا من كوريا الجنوبيةمؤرخ أمريكى يستعرض «أقوى» 5 كتب تحلل تأثير الأوبئة والطواعين فى العالم"جونز هوبكينز": 1150 وفاة جديدة في الولايات المتحدة آخر 24 ساعةبمبادرة من سيف زاهر.. هاني أبو ريدة وأحمد شوبير ينهيان الخلافاتخليك فى البيت .. شاهد محاضرة حول التخطيط لمستقبلك عبر الإنترنتانسى "سودوكو" وألعاب الذكاء.. طريقة مبتكرة غير متوقعة لتنشيط الذاكرة؟نصائح لخسارة 4 كيلو فى أسبوع.. عشان ما تتفاجئش بـ"فورمة العزل"ليلة النصف من شعبان.. ذكرى تحويل القبلة ومناسبة لغفران الذنوبكهرباء شمال القاهرة: تطبيق شعاع لتسجيل القراءات حل مشاكل "الكومبوندات""مديحة" تطلب الخُلع: "خلص فلوسه على بنت الجيران"باسم مرسي: أعشق مواجهة الأهليفيديو ترويجى جديد لـ Free Guy بعد تأجيل طرحه لـ نهاية 2020 بسبب كوروناوفاء عامر عن الراحل فاروق الفيشاوي: كان حظه قليل في كل حاجة.. فيديوحقيقة انتقال كورونا من الحيوان للإنسان.. الطب البيطري يرد.. فيديولو تكرمت حافظ على حياتك.. برلماني يوجه رسالة للمصريين.. فيديواستشاري يكشف أخطر مراحل الإصابة بفيروس كورونا.. فيديوالليلة.. وزارة الثقافة تعرض أول حفل للأوبرا بتقنية الهولوجرام على يوتيوب

مصدر في اتحاد الكرة لـ في الجول: عقوبات السوبر ستكون استنادا على مقاطع الفيديو

   -  
احتفالات الزمالك بالفوز بالسوبر المصري
كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة استعانة لجنة الانضباط بمقاطع الفيديو، قبل أن تصدر عقوباتها ضد الأهلي والزمالك.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: "مراقب المباراة أرسل بالفعل تقريره اليوم الجمعة إلى لجنة الانضباط والتي من المنتظر أن تصدر عقوباتها يوم السبت المقبل".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "سيتم الاستناد على مقاطع الفيديو لأن المراقب لم يرصد كل الاشتباكات التي حدثت".

وأوضح "الاشتباكات كانت في أماكن عديدة متفرقة داخل الملعب، ولذلك لم يرصدها المراقب بالكامل ولم تظهر في البث الرسمي للقاء، ولذلك سيتم الاستعانة بالفيديو".

وتابع "من المنتظر أن تُصدر العقوبات بشكل رسمي يوم السبت بعد رصد كل الأمور التي حدثت في المباراة وجاءت في تقرير المراقب وكذلك مقاطع الفيديو المنتشرة".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة