الرئيس الأمريكي يعلن منطقة كوارث كبرى بولاية مينيسوتا بسبب تفشي كوروناالجارديان: تركيا الأسرع في العالم تسجيلا للإصابات اليومية بكوروناعلامات تنذر بمشاكل القلب لدى حديثي الولادةأعلى لضحايا كورونا.. أمريكا تسجل ألفي وفاة و30 ألف إصابةقراءة إيطالية لرواية السايكلوب على قناة أمانة مؤتمرات الأعلى للثقافةمحافظ الغربية: مخزون السلع الأساسية يكفي لمدة 6 أشهرجولة ميدانية للقيادات التنفيذية والأمنية بالأقصر لمتابعة الالتزام بإجراءات مواجهة كورونااليوم.. استئناف زوجة شادي محمد على حكم حبسها 3 سنوات«صحة بني سويف» تكشف ملابسات تكفين ودفن مُسن توفي متأثرًا بكورونا"تحدى الخزانة".. فتاتان تتحديان العزل المنزلى وتقلدان شخصيات سينمائية شهيرةاليوم.. البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية منفردا من الكاتدرائيةإجراءات صارمة من التعليم ضد المحرضين والممتنعين عن الامتحاناتتأجيل إعلان جوائز بوليتزر لانشغال القائمين عليها بتغطية أزمة كورونا"اعتبرني وليد سليمان".. شوبير يكشف كواليس جلسة الخطيب وعاشورياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـمسلسل"الفتوة" بالنبوت..وأحمد صلاح حسنى: تحدٍ جديدجمال العدل لـ "نعوم وكمال": تطالبون بوقف تصوير المسلسلات.. لسة بتكتبوا ليه ؟!خال النبوى: خضعت لتجارب وأشكال كثيرة من المكياج للوصول لهيئة "مصطفى محمود"مبروك يا حبيبتى.. محمد سامى يهنئ زوجته مى عمر بمسلسل الفتوةموسم ثانى لـ سلسلة Fox المتحركة Duncanville قبل الانتهاء من عرض الأولخالد سليم فى جلسة تصوير "كن صبورا": بعض الأحيان تحتاج فقط إلى الاسترخاء

رسالة جديدة للمواطنين.. "التموين" تكشف 3 أسباب لربط أرقام المحمول بالبطاقات

   -  
بطاقات التموين
كتب- محمد سامي:

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في رسالة جديدة للمواطنين، إن تسجيل أرقام المحمول لأصحاب البطاقات التموينية من خلال موقع "دعم مصر" لن يضر أي مواطن، وليس له علاقة بإيقاف البطاقة.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن التسجيل لصالح المستفيدين من منظومة الدعم، من خلال 3 نقاط، أولها أنه من خلال رقم المحمول تستطيع الوزارة التواصل مع أصحاب البطاقات، في حالة استطلاع رأي المستفيدين، أو اقتراح إضافة سلعة جديدة، وأخيرًا معرفة رأي المواطن في الخدمة المقدمة له بشكل عام.

وأكدت الوزارة، أن عدم تسجيل رقم المحمول على موقع "دعم مصر" لن يضر أي مواطن أو مستفيد من منظومة الدعم التمويني، ولكنه قد يحرم المواطن نفسه من بعض المميزات، التي من أهمها معرفة رأيه في حال إعداد استطلاع عن منظومة الخبز أو منظومة السلع التموينية أو أي اقتراحات.

اقرأ أيضًا..

- في 11 معلومة.. كل ما تريد معرفته عن ربط أرقام المحمول ببطاقات التموين

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة