ارتفاع الاصابات بكورونا في أفغانستان إلى 174ارتفاع الإصابات بكورونا في المغرب إلى 574 حالةتونسي مشتبه به يهاجم مارة بسلاح أبيض في ألمانيا ويصيب شخصاالصين تسجل 5 وفيات و 48 اصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة العالمية : وباء كورونا أبعد ما يكون عن الانتهاء في آسياارتفاع عدد الإصابات بكورونا في ألمانيا إلى 61913 والوفيات إلى 583اليابان تنصح مواطنيها بعدم السفر إلى ثلث دول العالمارتفاع عدد حالات الاصابة بكورونا في باكستان إلى 1872 حالةروحاني: دعم الشعب أدى إلى الإنجازات المحققة في مكافحة كوروناحاكمة طوكيو تناقش إعلان حالة الطوارئ مع شينزو آبيشعراوي: تأجيل أقساط صندوق "التنمية المحلية" 3 شهور و"مشروعك" 6 أشهر"صناعة النواب": نتواصل مع الحكومة لتصنيع الأجهزة والمعدات الطبية بمصر«الري»: أولوية لتحول المحافظات الأعلى استهلاكًا للمياه من الري التقليدي لـ«الحديث»لمكافحة كورونا.. «مياه المنيا» توزع 1500 «كمامة وجوانتي» و3500 ملصق للتوعيةإصابة نائب بابا الفاتيكان بـ«كورونا».. الكنيسة الكاثوليكية بمصر: نصلى من أجله ولأجل كل المرضى«والدته تكشف كواليس الإصابة».. رحلة تعافي أول طفل مصاب بـ«كورونا» في مصر (فيديو)وزير الأوقاف: الحفاظ على النفس البشرية أهم المقاصد الشرعية.. والتهاون « إثم ومعصية»خبراء ألمان يحذرون من تزايد الضغط النفسي جراء الخوف من كوروناتعرف على الآثار النفسية للحجر الصحيالمشي يزيد فرصة التمتع بعمر أطول

بعد غيابه وانقطاع أخباره لمدة 34 عامًا.. مصرى يعود من العراق إلى أرض الوطن

   -  

استقبل فريق من وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مساء اليوم الجمعة، بمطار القاهرة الدولي المواطن المصري "الحسانين عبد الحي شلبي"، إثر نجاح المساعي في إعادته إلى أرض الوطن من دولة العراق بعد تغيبه هناك وانقطاع أخباره نحو 34 عامًا.

وقد جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، حيث إنه تم رصد مشكلة هذا المواطن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبناء عليه، تم التنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية للوصول إلى عائلة المواطن المصري "الحسانين عبد الحي شلبي" الذي سافر إلى العراق منذ عام 1986 وتبين أنه لم يكن هناك أي تواصل بينه وبين أهله طوال هذه المدة.

كما أصدرت القنصلية المصرية في مدينة البصرة العراقية وثيقة سفر للمواطن المصري من أجل عودته إلى مصر، وذلك بعد أن تحققت من شخصيته وجنسيته المصرية.


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة