صوت الأمة تنفرد بالقصة.. نجل المتوفية بكورونا في مستشفى النجيلة يوضح حقيقة رفضهم استلام الجثمان (صور)مدير أمن الجيزة يتفقد تطبيق حظر التجوال وغلق المحلات في الطالبيةضحية تعذيب والدتها .. لماذا رفضت جهات التحقيق تسليم الطفلة "ساجدة" إلى عمتها؟هاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينإيفرتون وباريس سان جيرمان يتصرعان على نجم نابوليقائد الرجاء المغربي: جيلنا الأفضل والريمونتادا الشهيرة ستخلدإيفرتون يستهدف لاعب وسط نابولي الصيف المقبلرئيس اتحاد اليد : لا نية لإلغاء الموسم الحالي وهناك أكثر من سيناريو لاستكمالهناني: كريستيانو رونالدو ليس له مثيلبالرغم من تفشي فيروس كورونا.. بايرن ميونيخ يستأنف تدريباته الجماعيةوزارة الرياضة تنفذ المبادرة القومية للتوعية ضد فيروس كوروناهاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينرونالدو يستعين بـ«جورجينا» لحلاقة شعره في منزله بسبب العزل (فيديو)ويليان: «سيكون من الصعب التجديد مع تشيلسي»إيفرتون يخطط لصفقة ثنائية من ريـال مدريدرئيس جامعة طنطا: أماكن للعزل الطبي تستوعب 5 آلاف شخص .. وإنتاج مستلزمات الوقاية الطبيةمدينة مطروح: غلق محال تجارية وتعقيم مراكز الشباب وأتوبيسات النقل | صورشكرًا جنود لاتنام.. مبادرة من حي النزهة لرعاية عمال النظافة وحمايتهم من كوروناالبدء في تنفيذ مضمار سباقات الخيل واستغلال المزرعة الخشبية بشرم الشيخ | صورانفجار محول في محطة توليد كهرباء تونة الجبل بملوي دون خسائر

عبدالحكيم معتوق: الجيش الليبي لن يفرط فى أراضيه.. فيديو

   -  

قال عبد الحكيم معتوق، الكاتب والمحلل السياسي الليبي، إن فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الليبية، التقى مستشار الرئيس الإثيوبي ووعده بمليار دولار لبناء سد النهضة.

تابع خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن طاهر السني مندوب السراج في الأمم المتحدة لا يعرف جغرافيا ليبيا أو قبائلها، ولديه جنسية أمريكية، كما أن عليه قضايا تهريب ينظرها النائب العام.

وأوضح الكاتب والمحلل السياسي الليبي أن السراج وجماعته يسعون لزعزعة الأمن القومي المصري والعربي، وجذب المرتزقة وإهانة  الليبيين، وترك مساحة للإسلام السياسي للسيطرة على مفاصل الدولة الليبية والارتهان للأجندات الخارجية.

وأشار معتوق إلى أن الليرة التركية مهددة وهناك حالة سخط في الشارع التركي، مؤكدا أن تركيا دولة كرتونية هشة قائمة على الاقتراض ولهذا أحلام أردوغان المريضة أوهمته بالتوسع على حساب ليبيا وسوريا.

ونوه إلى أن اتفاق الصخيرات يشوبه عوار قانوي وسقطت شرعيته، لافتا إلى أن مرتزقة السراج تشكل خطرا على الأمن القومي.

ولفت الكاتب والمحلل والسياسي الليبي إلى أن الجيش الليبي لن يفرط فى أراضيه وسيدافع عنها بكل قوة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة