السهام: 24.5% زيادة بالمنتجات البترولية المنقولة بأسطول الشركة في 2019البورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاء بعد يومين من الهبوط الحادأسعار الدولار مقابل الجنيه مع بداية تعاملات الثلاثاء 31-3-2020غدًا.. بدء صرف معاشات شهر أبريل بنظامها الجديدالرقابة المالية: دعوة حملة سندات التوريق للنظر بمد فترة الإصدار 6 أشهرارتفاع البوري وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم"إتش سي" تتوقع تثبيت المركزي أسعار الفائدة يوم الخميس المقبل8 ملايين دولار.. حصيلة حفل "إلتون جون" الخيري على الإنترنت لمكافحة كوروناتوم هانكس وزوجته يعودان إلى لوس أنجلوس بعد 20 يوما من الحجر الصحي5 عادات يومية فى العزل المنزلى لو عملتيها هتحمى طفلك من فيروس كورونادواء الكلوروكين يبدأ الحرب ضد كورونا (فيديو)التضامن: استخدام المدارس ومراكز الشباب فى صرف المعاشات بالمحافظات لمنع الزحامعلماء يابانيون يكتشفون طريقة جديدة لانتقال عدوى كورونا.. تعرف عليهاالأرصاد تتوقع سقوط أمطار خفيفة شمالا ورياح مثيرة للرمال بأغلب الأنحاء اليومالصحة تخصص خطين ساخنين لدعم المواطنين نفسيا لتلافى أثار العزل والحظرمنها ماء الثوم الساخن.. احذر الوصفات المنزلية لمكافحة فيروس كوروناالقيعي: فتحي سيفكر بطريقة سليمة ويستمر مع الأهلي.. وهذا في مصلحتهعامر: لم أوقع للأهلي.. والمفاوضات تعطلت لسببينارتفاع الاصابات بكورونا في أفغانستان إلى 174ارتفاع الإصابات بكورونا في المغرب إلى 574 حالة

جلد التعبان والورد البلدى موضة مانيكير 2020 باللون الأحمر.. ممكن تجربيهم؟

   -  

تفضل معظم النساء استخدام اللون الأحمر في طلاء الأظافر، والذى يضيف لمسة أنثوية وأناقة لأظافرهن، كما تبدع المرأة في تصميم أشكال مختلفة عند طلاء الأظافر، لذلك تحرص على الاطلاع على التصميمات الجديدة من خلال مواقع الانترنت والمجلات المعنية بمستحضرات التجميل، لذلك نشر تقرير بموقع "byrdie"، إلى أشكال مختلفة من طلاء الأظافر باللون الأحمر سيطرت على موضة مانيكير 2020، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة..

أشكال مختلفة لطلاء الأظافر باللون الأحمر

رسم منحنى

يمكن طلاء الأظافر باللون الأحمر من خلال رسم منحنى، بحيث تزويد الجزء الأعلى باللون الأحمر مع عدم وضع طلاء أسفل الظفر، من خلال استخدام فرشاة شريطية لإنشاء خط التقسيم المنحني.

رسم زهور حمراء

يفضل بدلاً من طلاء الأظافر باللون الأحمر، يفضل تلوين الأظافر باللون الأبيض ثم رسم زهور حمراء  تشبه الورد البلدى على الأظافر، مما يضيف لمسة أنثوية للأظافر، ويضيف أناقة للمرأة.

تلوين رؤوس الأظافر باللون الفضى

يعتبر تلوين رؤوس الأظافر باللون الفضى، مع استخدام طلاء اللون الأحمر من الطرق المتبعة بفرنسا، والتي تضيف أناقة للمرأة، ويمكن تطبيقها بسهولة دون بذل الكثير من المجهود.

رسم جلد ثعبان

يمكن أيضاً رسم جلد ثعبان على الأظافر الطويلة من خلال استخدام لونين الأحمر والأسود، والذى يضيف لمسة مميزة وأنيقة للمرأة، ويمكن رسمها من خلال استخدام أدوات معينة مع التركيز والدقة في الرسم.

رسم خطوط زرقاء

يمكن رسم خطوط زرقاء اللون على شكل منحنى متناسق الشكل بعد تطبيق طلاء الأظافر ذى اللون الأحمر، والذى يناسب معظم ألوان البشرة ويضيف أناقة للمرأة.

الخامس

رسم علامة شانيل

يمكن أيضاً الإكتفاء برسم علامة شركة شانيل الفرنسية، لتصميم الأزياء الراقية، بدلاً من طلاء الأظافر بالكامل، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة ويناسب النساء المفضلة للبساطة في استخدام مستحضرات التجميل.

الأول
الثانى
الثالث
رابع
السادس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة