وزير الرياضة يشيد بتبرع فريدة عثمان لصندوق تحيا مصر ويدعو الرياضيين للمساهمة في «كورونا»وفاة والدة جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد إصابتها بفيروس كورونافايلر يطلب ملفا كاملا عن لاعب الأهلي المعار الجونةإصابة ممرضة في بني سويف بـ فيروس كورونا.. وسلبية عينات 35 حالةالمجلس القومى للمرأة وشباب مرسى علم يعقمون الشوارع لمواجهة كوروناأجانب ينظفون شواطئ سفاجا خلال فترة إغلاقها .. شاهدبعد وفاة حالة.. وقف العمل باستقبال مستشفى أسوان الجامعي للتعقيمانعكاسات كورونا في حلقة نقاشية افتراضية بمكتبة الإسكندريةشاهد.. حالة اشتباه بـ كورونا في قرية محمد صلاح بالغربية.. ووالد اللاعب يتبرع بـ مستلزمات التعقيم.. شاهدتطهير المنشآت العامة ووسائل المواصلات توزيع ملصقات بسفاجا ورأس غاربصيانة أعمدة الإنارة ودفن كابلات الكهرباء بشوارع مدينة رأس غاربمحافظ الدقهلية يبحث مع مديري المديريات سبل رفع الأداءإقالة مدير مستشفى الصدر بدمياط بسبب الإهمال في التعامل مع حالات كوروناهل ينقل الذباب والبعوض فيروس كورونا؟.. "الصحة العالمية" تجيبالنيابة تأمر بإيداع والدة الطفلة "ساجدة" مستشفى العباسيةجريمة وقت الحظر.. تفاصيل مقتل مسنة على يد طالب "علشان 5 علب سجاير"البرازيلى روبينيو يكشف سر فشل انتقاله إلى تشيلسى عام 2008عالم فيروسات يكشف طريقة مبتكرة لعودة الدورى الألمانى3 أسباب تجعل «إيكاردى» خارج حسابات باريس سان جيرمانوفاة والدة بيب جوارديولا بفيروس كورونا

سيدة عجوز تبكى لدخول الحمام وفتاة ترفض توسلاتها.. فيديو

   -  

انتشر مقطع فيديو على السوشيال ميديا لسيدة مسنة تبكى، بسبب أنها تريد الذهاب إلى الحمام لقضاء حاجتها، بينما ترفض فتاة السماح لها بحجة قيامها بذلك من قبل، مما أثار الغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بينما لم تتوافر أى بيانات حول إن كانت تلك اللقطات لدار للمسنين أو التعرف على شخصية المتواجدين فى الفيديو.

وانتاب رواد موقع التواصل الاجتماعى حالة من الغضب سواء من الفتاة التي تتحدث مع المرأة المسنة أو الأخرى التى تقوم بتصوير المرأة المسنة دون رحمة أو شفقة منها عليها دون الاستجابة إلى توسلاتها.

ورفضت الفتاة الاستجابة إلى طلب السيدة المسنة، حيث لم تنجح توسلها للدخول إلى الحمام، كما أمرتها أن قضاء حاجتها على نفسها، مما خلق حالة من الغضب على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة. 

وقالت أحد المتابعين :"الست الكبيره مريضه وعادي ألا تتحكم في التبول أو التبرز حد يفهم اللي مصوره الفيديو"، وأضافت أخرى:" الست دي عندها اكتئاب .. ربنا يعفو عنها وعنا جميعا .. البنت دي مش بنتها .. من لا يرحم لا يُرحم".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة