هيدي كرم تنشر فيديو جديدًا عبر تيك توك.. شاهدبالأحضان .. كارمن سليمان تحتفل بعيد زوجها الثالث.. شاهدبهذه الطريقة.. مريام فارس تستعد للاحتفال بـ أحد السعفبـ 2 تاتو.. إطلالة جريئة لـ شيما الحاج بفستان منقط.. شاهدياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس مسلسل ونحب تاني ليهميرهان حسين في إطلالة أنيقة من برنامج هزر فزر مع هنا الزاهد.. شاهدمحمد رمضان يطرح برنس من يومك على يوتيوبدولة كبيرة.. روجينا توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي .. تعرف عليهاضيف جديد في عائلة أصالة.. التفاصيلكلنا فخورين بيكى .. رشا مهدى توجه رسالة لوزيرة الصحةأرقام الضحايا فى أمريكا بروباجندا.. إعلامية: كورونا حرب بيولوجية.. تفاصيلعلماء بمركز البحوث الزراعية ينجحون في إنتاج 7 آلاف نسيج نخيل.. فيديوبعد اللايف.. لطيفة توجه الشكر لمتابعيهاأعمارهم بين 15 و17 | 49 طالبا على الرحلة المصرية الثانية لإجلاء العالقين فى أمريكا.. شاهدأخبار النادى الاهلى اليوم السبت 4 / 4 / 2020المقاولون: طاهر محمد مش للأهلى أو الزمالك وتسويق اللاعب أوروبيامصدر بالأهلي : لن نتعاقد مع مساكين أو حارس مرمى في الصيفسيف زاهر : لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمةالنجم الساحلي : لم نتلقى عروض من الأهلي والزمالك لضم كشريدة7 اخبار رياضية لا تفوتك

شيطان البحر الوردى.. مصور يكشف عن صور لكائن بحرى نادر فى أستراليا

   -  

نجح المصور كريستيان لين فى التقاط صور لكائن بحرى تم وصفه بالوحيد من نوعه فى العالم، ويطلق عليه اسم "شيطان البحر الوردى" وهو مخلوق نادر للغاية، واستطاع المصور الحصول على لقطات له خلال غوصه فى الحاجز المرجانى العظيم فى أستراليا.

ولم يحدد العلماء بعد سبب امتلاكه لهذا اللون الوردى الغريب، ليطلق عليه اسم "المفتش كلوزو"، وهو الشخصية الشهيرة من فيلم "النمر الوردى"، كما يبلغ طوله نحو ثلاثة أمتار، وفقا لموقع "سبوتنيك".

وشوهد شيطان البحر الوردى نحو 10 مرات فقط، وما زال العلماء يحاولون استكشاف سر اللون الغريب لهذا المخلوق.

وكان اكتشف مجموعة من السكان فى ولاية جاليسكو المكسيكية مخلوقا غريبا على شاطئ البحر، يشبه ثعبان البحر برأس دولفين وبأسنان حادة، دون عيون وزعانف، لكنه عُثر عليه ميتا، حيث لفت الحيوان الغريب النافق الأنظار إليه من قبل السكان الساحليين، الأمر الذى أدى إلى وسله إلى كثير من المواقع العالمية، بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعى.

صحيفة "ذا صن" قالت إن "المخلوق الغريب" عثر عليه ميتاً و "تسبب فى ضجة على وسائل التواصل الاجتماعى" وبين السكان، حيث تم اكتشافه من قبل مجموعة من الأشخاص يمشون على طول شاطئ ديستيلاديراس.

فى البداية كان من المفترض أن يكون الدلفين ميتاً حتى اقتربوا، وأدركوا أنه شىء مختلف تمامًا، فلم يكن له أى عيون، ما دفع السكان المحليين إلى التنبؤ بأنه ربما جاء من أعماق المحيط الهادى حيث لا يخترق أى ضوء ولا تكون العيون ضرورية.

kristianlainephotography_82250508_2199254843714922_2563239007311024915_n
kristianlainephotography_83611944_208323580297843_372047970734711042_n (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة