هيدي كرم تنشر فيديو جديدًا عبر تيك توك.. شاهدبالأحضان .. كارمن سليمان تحتفل بعيد زوجها الثالث.. شاهدبهذه الطريقة.. مريام فارس تستعد للاحتفال بـ أحد السعفبـ 2 تاتو.. إطلالة جريئة لـ شيما الحاج بفستان منقط.. شاهدياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس مسلسل ونحب تاني ليهميرهان حسين في إطلالة أنيقة من برنامج هزر فزر مع هنا الزاهد.. شاهدمحمد رمضان يطرح برنس من يومك على يوتيوبدولة كبيرة.. روجينا توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي .. تعرف عليهاضيف جديد في عائلة أصالة.. التفاصيلكلنا فخورين بيكى .. رشا مهدى توجه رسالة لوزيرة الصحةأرقام الضحايا فى أمريكا بروباجندا.. إعلامية: كورونا حرب بيولوجية.. تفاصيلعلماء بمركز البحوث الزراعية ينجحون في إنتاج 7 آلاف نسيج نخيل.. فيديوبعد اللايف.. لطيفة توجه الشكر لمتابعيهاأعمارهم بين 15 و17 | 49 طالبا على الرحلة المصرية الثانية لإجلاء العالقين فى أمريكا.. شاهدأخبار النادى الاهلى اليوم السبت 4 / 4 / 2020المقاولون: طاهر محمد مش للأهلى أو الزمالك وتسويق اللاعب أوروبيامصدر بالأهلي : لن نتعاقد مع مساكين أو حارس مرمى في الصيفسيف زاهر : لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمةالنجم الساحلي : لم نتلقى عروض من الأهلي والزمالك لضم كشريدة7 اخبار رياضية لا تفوتك

مياه بالذهب وبروتين الحشرات.. اعرف أغرب المنتجات في معرض الخليج للأغذية

   -  

كشفت شركات دولية، في معرض الخليج للأغذية بدورته الـ 25،  بدولة الإمارات منتجات غذائية مبتكرة، أبرزها عصائر فوارة من العنب مخلوطة بقشور من الذهب عيار 22 ، بالإضافة عن أغذية مدعمة ببروتين مستخرج من الحشرات.

وذكرت جريدة الإمارات اليوم،  إن إحدى الشركات صرحت عبوات مصنوعة من أوراق الذرة، حيث يمكن زراعتها  عقب استخدامها، حيث يخرج منها نباتات بعد 80 يوما.

وأضاف التقرير، وفقا لتصريحات مدير تطوير الأعمال بإحدى الشركات، أن عبوات مياه شرب المبتكرة تم تصنيعها من أوراق الذرة والمواد العضوية، بما يتيح بعد استخدام المياه ونزع الغطاء البلاستيكي عنها، مع إمكانية زراعتها في التربة حيث تتحلل وتخرج منها نباتات جديدة بعد 80 يوماً، و عتزم طرح تلك العبوات الجديدة الصديقة للبيئة في أسواق الإمارات، خلال الشهرين المقبلين، ستكون مقاربة لأسعارعبوات المياه التقليدية.

معرض الخليج للأغذية (2)

وأوضح التقرير، أن لوبين زومزا، مدير إدارة إحدى الشركات الأسبانية، أكد إن الشركة طرحت منتجات لعصائر فوارة من العنب، مخلوطة بأوراق الذهب من عيار 22 ، في  عبوات مختلفة الاحجام، حيث تأتى الصغيرة بسعة 750 جرام، فيما الأخرى كبيرة من سعة ليتر ونصف.

معرض الخليج للأغذية (1)

وأشار زومزا، أن قشور أوراق الذهب في تلك العصائر رقيقة وصغيرة للغاية، لكنها تعطى شكلاً جمالياً على العبوة، كما تعتزم الشرطة طرحها في أسواق الإمارات والمنطقة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدير أول التصدير لقسم الأغذية في حكومة ويلز، مارك هوجشيز،  أن هناك شركة في جناح شركات الأغذية البريطانية، عرضت أغذية مبتكرة مدعمة بالبروتين المستخلص من الحشرات، حيث تحتوي على مصادر غنية ومتنوعة من البروتين، موحا أن تلك المنتجات تبدو منتجات عادية مثل البرجر، لكن كمية البروتين فيها مرتفعة مقارنة بمثيلتها التقليدية، لكونها مزودة ببروتين إضافي مستخلص من الحشرات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة