شباب قليوب يطهرون مكاتب البريد بعد انتهاء مواعيد صرف المعاشاتضبط 618 عبوة كحول مغشوش داخل شركة مستلزمات طبية بطنطاصور ..حملات على الأسواق بالإسكندرية لتنفيذ اجراءات الوقاية من كورونامحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير مسرح قصر ثقافة موط بالداخلةسلبية تحاليل 5 أشخاص من قرية ميت بدر وخروجهم من مستشفى صدر المحلةالطالبة المتهمة بقتل شقيقتها خنقا بالشرقية تمثل الجريمة أمام النيابةمصرع 3 أشخاص صعقا بالكهرباء فى أبنوب بأسيوطتحرير 46 محضر مخالفة تموينية بالإسكندرية والتحفظ على سلع غذائيةتعليم دمياط: 10922 طالبا أدوا الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوىصور.. تدريب التمريض بمستشفيات جامعة المنصورة على التعامل مع مصابى كوروناحارب السرطان مرتين وقتلته كورونا.. حكاية وفاة أول طبيب طوارئ فى أمريكادراسات حديثة: ورق المرحاض غير فعال وغير صحى.. اعرف التفاصيلديلى ميل: حبوب الملاريا ليست عصا سحرية لعلاج فيروس كوروناشاهد.. كيف تحولت حديقة "سنترال بارك" بنيويورك إلى مستشفى لعلاج كورونافيديو.. خالد الجندى: بهذه الطريقة تطعم الله وتسلفهالحاجة أم الاختراع.. ابتكارات جديدة لم نكن لنراها لولا "كورونا"إكسترا نيوز تبرز بلوغ وفيات تركيا تحت 60 عاما نتيجة كورونا 4 أضعاف دول العالمأستاذة أمراض جرثومية: إصابات كورونا فى لبنان مقبولة نسبيا مقارنة بعدد من الدولفى زمن الكورونا.. اختبارات التوظيف فى الملاعب بكوريا الجنوبيةخبير اقتصادى: معدلات النمو فى مصر قد تتخطى الصين بعد أزمة كورونا

خلال ساعات.. إيقاف 10 لاعبين بعد أحداث سوبر الأهلي والزمالك

   -  
مباراة الأهلي والزمالك

تجتمع لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، خلال الساعات المقبلة من أجل اتخاذ عقوبات صارمة، حيال الأحداث المؤسفة التي صاحبت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الذى أقيم مساء أمس الجمعة في الإمارات.

ومن المتوقع إيقاف 10 لاعبين بواقع 5 من النادى الأهلي ومثلهم من فريق الزمالك وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:

من الأهلي : محمود عبدالمنعم "كهربا" الذى تم طرده عقب انتهاء اللقاء ووليد سليمان وإليو بادجي وياسر إبراهيم والنيجيري جونيور آجاي .

من الزمالك : محمود عبد الرازق "شيكابالا" بسبب الفعل الفاضح الصادر منه عقب انتهاء لقاء السوبر وعبدالله جمعة وإمام عاشور وعمر السعيد ويوسف أوباما.

وتوج الفارس الأبيض، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بلقب السوبر المصري؛  بعد الفوز على المارد الأحمر، بقيادة السويسري رينيه فايلر، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، في كلاسيكو العرب، الذي أقيم أمس، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

سجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة