زى النهاردة.. أقصر مباراة قمة بين الأهلى والزمالك فى التاريخاليوم.. أيمن أشرف جوكر فايلر فى الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ29لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تفتح ملف قطاع الناشئينفيديو.. وليد ازارو يستعيد ذكرياته مع أحمد فتحى فى الرحلة الأهلاويةفيديو.. أحمد عادل عبد المنعم بعد شقاوة نجله: كفاية حظر أبوس إيديكمالأهلى مهنئا جوزيه بعيد ميلاده: صائد البطولات بأدغال افريقيا كل عام وأنت بخيرالمحامى السويسرى مونتييري يطمئن الأهلي بشأن تطورات قضية كهربا فى فيفاسيد عبد الحفيظ يتبرأ من فشل جلسة تجديد فتحي بالعين السخنة: "بنفذ الأوامر"اتحاد اليد يمد فترة تعليق النشاط حتى نهاية أبريل4 تحديات أمام الأهلى خلال فترة توقف الدورىقياس درجة الحرارة للمترددين علي الوحدة المحلية بالقنطرةمحافظ الفيوم يضبط جرار يحمل مواد بناء حاول سائقه الهرباستمرار التبرعات والمشاركات المجتمعية لدعم المنظومة الطبية في بورسعيدرؤساء المدن بالإسماعيلية تتابع أعمال تطهير وتعقيم مكاتب البريدالشرقية تُغلق نادى ثقافى ومكتبة ومحل جزارة خالفوا تعليمات الحظرصور.. حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز كفر الشيخجماهير الهلال تحتفل بوصول حساب الزعيم على تويتر لـ 9 مليونالجبلاية: لا نية لإلغاء مسابقة الدوري.. ونحتاج 3 أشهر لإنهائهنجل عبد الحليم علي: حلمي أتخطى أهداف والدي.. وبحب الزمالك لهذا السببناصر ماهر يكشف حقيقة مفاوضات نادي الزمالك معه

إيطاليا تعلن تعطيل المدارس والأنشطة الرياضية بمناطق انتشار كورونا

   -  

أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، في خبر عاجل لها، أن وزير الصحة الإيطالى روبرتو سبيرانتسا، أعلن تعطيل المدارس والمكاتب والأنشطة الرياضية فى المناطق التى ينتشر فيها فيروس كورونا فى البلاد. وكان قد تم إعلام تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.

وأعلن بيان من السطات الإيطالية لمنطقة لومبارديا الإيطالية، اليوم الجمعة، أن الفحوصات أظهرت إصابة مواطن إيطالى بفيروس كورونا المستجد، حيث جاء فى البيان أن المصاب عمره 38 عاما وأنه نُقل إلى مستشفى بمدينة كودنيو ولا يزال خاضعا لمزيد من الفحوص الطبية.

وذكر موقع "روسيا اليوم"، أن بذلك تكون هذه رابع حالة إصابة مؤكدة في إيطاليا بعد أن ثبتت إصابة سائحين صينيين ومواطن إيطالي آخر.

وفى وقت سابق، أعلن وزير الخارجية الإيطالي لويجى دى مايو، اعتزام بلاده إجلاء 35 مواطنًا إيطاليًا من على متن السفينة السياحية "دايموند برنسيس" المفروض عليها حجر صحى بمياه اليابان؛ جراء المخاوف من انتشار فيروس "كورونا"، وقال دى مايو، "إنه من المخطط أن تقلع طائرة لجلب رعايانا"، وذلك دون إتاحة المزيد من التفاصيل بشأن الرحلة الجوية، مؤكدًا أن بلاده لا تتخلى أبدا عن رعاياها، مقدمًا شكره لجميع من يدعمون المواطنين الإيطاليين.

يُشار إلى، أن السفينة خاضعة للحجر الصحى فى ميناء "يوكوهاما" اليابانى وبلغ عدد الركاب وأفراد الطاقم المصابين بالفيروس على متنها حتى الآن 355 شخصًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة