وزراء حكومة الجزائر يتبرعون براتب شهر لدعم متضرري كوروناأعضاء الحكومة الجزائرية يتبرعون بشهر من رواتبهم لمكافحة كوروناإسرائيل قد تلجأ لفرض حظر كامل على العديد من المدن بسبب كورونارومانيا تستثني عمال الحصاد من حظر السفر المفروض بسبب كوروناالجزائر توسع الحجر الجزئي للسكان لكل مدن البلادالجيش اليمني يعلن مقتل أكثر من 25 حوثياً بنيران قواته في جبهة صرواحالجزائر توسع الحجر الجزئي للسكان لكل مدن البلادرئيس الوزراء الهندي يؤكد دعم بلاده لأسبانيا في أزمة كورونارئيس وزراء الهند يبحث هاتفيًا مع ترامب سبل مكافحة تفشي كوروناتراجع معدل الإصابة اليومي بفيروس كورونا في إسبانيا بأكثر من 6%"أبوشقة" يتقدم بمشروع قانون لتبرع المواطنين لصندوق تحيا مصر لمواجهة كوروناالمصريين الأحرار ينشر لافتات الشكر للجيش والشرطة والأطباء بالمنيا| صور48 ساعة متواصلين لهيثم شاكر داخل فندق والسبب "حب عمرى"تعرف على نصائح محمد أنور فى العزل المنزلى.. فيديوسمر مرسي تقع فى غرام شريف منير في "ونحب تاني ليه"إليسا تعد جمهورها بطرح أغنية جديدة: أقرب مما تتوقعونجين فوندا تنضم إلي نجوم TikTok بسبب الحظر المنزليشيرين رضا ساخرة: يا ترى لسة فى حد فاضل مطلعش يدينا نصيحة؟العالم سيتغير بعد كورونا.. عمرو موسى: الشيء الوحيد الثابت كروية الأرضهل يفطر مريض السكر في رمضان في ظل تهديدات كورونا.. شاهد

نمر يطارد حافلة سياح فى غابة مفتوحة بالهند بسبب قطعة قماش.. فيديو

   -  

تنظم إحدى المتنزهات في ولاية تشهاتيسجاره وسط الهند برنامج لزوارها من السياح لمشاهدة الحيوانات الأليفة والمفترسة من خلال التجول بحافلة تضم السياح كما يجري في الغابات المفتوحة في جنوب أفريقيا ودول العالم لإثارة السياح بعرض مختلف يجذب المزيد من الزوار، ولكن في هذه المرة خالف أحد السائقين التابعين للمتنزهة البروتوكول المعتمد مما هدد حياة السياح في الحافلة وحياة اثنين من النمور.

ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" فيديو لنمر لحقه آخر وهما يطاردان السياح على حافلة سفاري في الهند بسبب تدلي شريط من الحافلة اثار انتباه النمر، وقام أحد السياح بالتقاط لقطات مرعبة لمطاردة بدأت عندما أمسك أحد النمور بالقماش المعلق من خلف الحافلة، حيث يتطلع بتهديد نحو الركاب فارتبك سائق الحافلة بعد سماع صوت الركاب وهم يهتفون بعصبية خلف الكاميرا، والتي تظل ثابتة على النمور الكبيرة أثناء القيادة.

ووفقًا لـ Jam Press ، قامت إدارة غابات Chhattisgarh ، التي تنظم وتشرف على جولات في المنطقة ، منذ ذلك الحين ببيان تناول الفيديو ، الذي تم تصويره في 14 فبراير.

وفى واقعة أخرى بدولة أخرى، وضعت حديقة حيوان Si Racha فى شرق تايلاند، إعلانا حول تقديمها "عرض خنزير صغير يطارده النمر" على أمل زيادة أعداد الزوار، وأظهرت لقطات مصورة من داخل الحديقة خنزيرين فى الجانب الأيسر من القفص بينما تكمن أنثى النمر سايما، وعمرها 21 عامًا، وتراقب الخنازير من بعيد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة