أحمد صلاح حسني يروج لمسلسله الرمضاني الجديد "الفتوة"الرئيس الأمريكي يعلن منطقة كوارث كبرى بولاية مينيسوتا بسبب تفشي كوروناالجارديان: تركيا الأسرع في العالم تسجيلا للإصابات اليومية بكوروناعلامات تنذر بمشاكل القلب لدى حديثي الولادةأعلى لضحايا كورونا.. أمريكا تسجل ألفي وفاة و30 ألف إصابةقراءة إيطالية لرواية السايكلوب على قناة أمانة مؤتمرات الأعلى للثقافةمحافظ الغربية: مخزون السلع الأساسية يكفي لمدة 6 أشهرجولة ميدانية للقيادات التنفيذية والأمنية بالأقصر لمتابعة الالتزام بإجراءات مواجهة كورونااليوم.. استئناف زوجة شادي محمد على حكم حبسها 3 سنوات«صحة بني سويف» تكشف ملابسات تكفين ودفن مُسن توفي متأثرًا بكورونا"تحدى الخزانة".. فتاتان تتحديان العزل المنزلى وتقلدان شخصيات سينمائية شهيرةاليوم.. البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية منفردا من الكاتدرائيةإجراءات صارمة من التعليم ضد المحرضين والممتنعين عن الامتحاناتتأجيل إعلان جوائز بوليتزر لانشغال القائمين عليها بتغطية أزمة كورونا"اعتبرني وليد سليمان".. شوبير يكشف كواليس جلسة الخطيب وعاشورياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـمسلسل"الفتوة" بالنبوت..وأحمد صلاح حسنى: تحدٍ جديدجمال العدل لـ "نعوم وكمال": تطالبون بوقف تصوير المسلسلات.. لسة بتكتبوا ليه ؟!خال النبوى: خضعت لتجارب وأشكال كثيرة من المكياج للوصول لهيئة "مصطفى محمود"مبروك يا حبيبتى.. محمد سامى يهنئ زوجته مى عمر بمسلسل الفتوةموسم ثانى لـ سلسلة Fox المتحركة Duncanville قبل الانتهاء من عرض الأول

فجر السعيد ترد على هجوم بعض الكويتيين على المصريين

   -  
فجر السعيد

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، منشورا عبر صفحتها على فيسبوك هاجمت فيه بعض الكويتيين الذين لا يدركون حقيقة الدور الذي قام به المصريون في نهضة الكويت على مدار السنوات الماضية.

ونشرت الإعلامية فيديو لأحد المواطنين الكويتيين عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قال فيه: "إنه يجب على من يهاجمون المصريين او يتحدثون عنهم بسوء أن يكونوا صرحاء مع أنفسهم في حقيقة ان المصريين كان لهم دور جنبا إلى جنب في تعمير الكويت مع أهلها ونقلوا العلم في مجالات كثيرة إلى أهل الكويت ولم يقصروا معهم، كما شاركوا في نهوض الكويت ..شكرا لشعب قدم لنا الابتسامة ويا زين عشرة المصريين".

وكتب فجر السعيد على الفيديو الذي قامت بنشره :"مصر التي في خاطري وفي دمي ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة