للوقاية من كورونا.. فض 3 أسواق بقرى دمنهورشملت 54 نائبا.. محافظ الجيزة يصدر أكبر حركة لنواب رؤساء الأحياء المراكز والمدناستمرار أعمال كسح تجمعات المياه ورفع القمامة والمخلفات بمنطقة حراسات بورسعيدتفاصيل الإجراءات المتخذة مع عمارتي زمزم المعزولتين بضواحي بورسعيدالمنيا تزيل 22 حالة تعد على الأراضي الزراعيةلمواجهة كورونا.. حملات للتطهير وفض أسواق في المنيامياه البحر الأحمر تناشد أهالي منطقة مجاهد التوصيل على شبكة المياه الجديدةبعد ظهور حالتين لـ فيروس كورونا.. إغلاق طابق كامل بمعهد الكبد القومى بالمنوفيةبعد ظهور حالات إيجابية بـ كورونا.. كيف يجري العمل داخل معهد الكبد القومي بالمنوفيةالانتهاء من كلورة 159 محطة مياه ارتوازية في سوهاجفرحة في قريتي القيس وأبو جرح بعد إعلان رفع الحجر الصحي عن 12 أسرة بالمنيا18 قراراً من جامعة الأزهر بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني (صور)«الصحة» تُقدم نصائح مهمة للمسنين وأصحاب الحالات المرضية الكامنة للوقاية من كوروناحملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في الشيخ زايدطقس الجمعة: أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحري«ابق في المنزل ومارس الرياضة».. حملة من «المصري اليوم» بالتعاون مع نجوم كرة القدمعرض مجموعة من مقتنيات الإمبراطورة أوجيني في متحف قناة السويسمستشفى ١٥ مايو النموذجي: ارتفاع عدد حالات الشفاء من «كورونا» لـ٣٧محافظ الدقهلية يتسلم الدفعة الثانية من المعدات والجرارات التابعة لمنظومة النظافة (صور)«بدء صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة من خلال البنوك؟».. الحكومة توضح

مطار القاهرة يستقبل بعثة الزمالك بالورود احتفالا بالسوبر المصري

   -  

استقبلت سلطات مطار القاهرة الدولى، بعثة نادي الزمالك، القادمة من أبوظبي بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب منافسه الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، باحتفاء كبير. 

وحرصت سلطات المطار، على استقبال بعثة نادي الزمالك، الفائزة بكأس السوبر، والتي وصلت على متن طائرة مصر للطيران بالَورود وسط توافد الآلاف من الجماهير، لاستقبال بعثة النادي بعد فوزه بالسوبر المصري، رافعة اعلام وتيشرتات نادي الزمالك.

وشددت سلطات الأمن بمطار القاهرة، إجراءات التأمين في محيط صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، تحسبا لوقوع أي أعمال شغب من قبل الجماهير وتنظيما لاحتفالاتهم.

ونقلت سلطات المطار، استقبال بعثة الزمالك إلي صالة الطيران الخاص رقم 4 بدلا من مبني الركاب 3، حيث يصلون علي متن رحلة مصر للطيران، تنظميا لاحتفالات الجماهير، ومنعا لإعاقة حركة الركاب أمام صالة السفر والوصول بمبني الركاب3.

وخسر الأهلي بطولة كأس السوبر المصري، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، أمام الزمالك على استاد محمد بن زايد بالإمارات، بركلات الترجيح، حيث لجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل سلبي، التي انتهت 4-3.

عودة بعثة نادي الزمالك (1)
عودة بعثة نادي الزمالك (2)
عودة بعثة نادي الزمالك (3)
عودة بعثة نادي الزمالك (4)
عودة بعثة نادي الزمالك (5)
عودة بعثة نادي الزمالك (6)
عودة بعثة نادي الزمالك (7)
عودة بعثة نادي الزمالك (8)
عودة بعثة نادي الزمالك (9)
عودة بعثة نادي الزمالك (10)
عودة بعثة نادي الزمالك (11)
عودة بعثة نادي الزمالك (12)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة