لمواجهة كورونا.. تجهيز 21 منفذا جديدا في شمال الشرقية لصرف معاشات أبريللمواجهة كورونا.. صحة أسوان تستكمل الفحص الطبى بكمين السباعية.. صوراجراءات صارمة ضد المخالفين..حظر إلقاء القمامة والمخلفات عشوائيا في الاسماعيليةبالفيديو كونفرانس..متابعة حركة الملاحة في قناة السويسرئيس المحلة: تعقيم قرية الهياتم للوقاية من فيروس كورونا.. صورقناة السويس للحاويات: استمرار عمل الموانئ يعزز الأداء الاقتصادىأعمال التطهير في محافظة مطروح ..صورتحويل مستشفى لـ فندق خاص لعزل مخالطي مصابي كورونا ..تفاصيلعلشان الدم ميقلش.. مبادرة لحث المواطنين على التبرع بالمنياشركة تتبرع بـ4 أجهزة تنفس صناعي وأشعة في بورسعيداضرار حقن الكورتيزون هشاشة العظام وتمزق الأوتار«زى النهارده».. وفاة يوسف صديق أحد الضباط الأحرار 31 مارس 1975«مش هنروح».. تداول مقطع فيديو لمواطنين مصريين يهتفون رفضًا للحجر الصحيوصايا إدارة المرور لمواجهة الأتربة والرياح بالطرق منعًا للحوادثالصين تعلن اكتشاف 48 حالة إصابة بكورونا لقادمين من الخارجالتضامن تبدأ غدا تقسيم معاشات أبريل وبدء الصرف لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقلمطالب برلمانية بغلق صالونات "الحلاقة والتجميل" مؤقتًا لمنع انتقال العدوىللمنتظمين فى السداد.. 5 تسهيلات جديدة لعملاء التمويل متناهى الصغرالنيابة تخاطب المعمل الجنائى لإفادتها بنتائج فحص حريق شقة بولاق الدكرورزوج يستغيث للمحكمة: "مراتى وأهلها احتلوا الشقة وترفض منحى متعلقاتى الشخصية"

الصحة العالمية: تراجع أعداد الإصابات الجديدة بكورونا في الصين

   -  
تراجع أعداد الإصابات الجديدة بكورونا في الصين

وكالات:

أعلنت منظمة الصحة العالمية، عن تراجع أعداد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا الجديد، في الصين، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".

أعلنت السلطات الصينية عن أقل عدد من حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد منذ أواخر يناير، لأسباب ترجع في جانب منها إلى تغيير في معايير تشخيص المرض في إقليم هوبي، مركز تفشي الفيروس.

وقالت لجنة الصحة الوطنية، وفقًا لما ذكرته وكالة رويترز، اليوم الخميس، إن الصين شهدت 394 حالة إصابة جديدة مؤكدة أمس الأربعاء، في انخفاض حاد من 1749 حالة في اليوم السابق. وعدد إصابات الأربعاء المعلن هو أقل عدد منذ 23 يناير.

وبهذا يرتفع العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بالفيروس في الصين إلى 74576 حالة حتى الآن.

فيما أكدت منظمة الصحة العالمية، أن استمرار تراجع أعداد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الصين أمر مبشر، لكن من السابق لأوانه معرفة إن كان هذا الاتجاه سيستمر.

وقال المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم جيبريسوس خلال إفادة صحفية في جنيف: "نشعر بالتفاؤل بسبب هذا الاتجاه، لكن هذا ليس وقت الشعور بالرضا".

كان الفيروس المستجد قد ظهر في مدينة ووهان، عاصمة إقليم هوبي الواقع بوسط البلاد، في ديسمبر وانتشر إلى عدد من دول العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة